JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

اتهموا رجال التعليم بالرقص على جميع الإيقاعات، واستاءوا من إضراباتهم




الآباء والأولياء يطالبون خشيشن بسحب تراخيص الاشتغال بالمؤسسات الخصوصية من المضربين في المؤسسات العمومية

أعرب العديد من أباء وأولياء التلاميذ بمختلف النيابات، عن تذمرهم من الشلل الذي أصاب المؤسسات التعليمية اليوم الأربعاء والمتوقع أن يكون يوم غد الخميس.

وتسائل الآباء والأولياء في اتصال لهم مع " لكم" عن ذنب أبنائهم الذين افتتحوا الموسم الدراسي بيومين من الإضراب، وعن مصير هذا الموسم الدراسي.

الآباء والأولياء طالبوا رجال التعليم بالاحتكام إلى الضمير المهني كلما غادروا المؤسسات التعليمية العمومية بحجة الإضراب، واتجهوا نحو المؤسسات الخصوصية حفاظا على تعويضاتهم المغرية، وقال أب " أي منطق يحتكم إليه رجل التعليم بعد ما يضرب بالمؤسسة العمومية ويشتغل بالمؤسسة الخصوصية.

وفي هذا السياق اقترح العديد من الآباء والأولياء توجيه رسالة ظلم إلى وزير التربية الوطنية والتعليم العالي وتكوين الأطر والبحث العلمي، يطالبون خلالها بسحب التراخيص التي قدمتها لرجال التعليم للاشتغال في المؤسسات الخصوصية، كل ما ثبت انه اضرب في المدرسة العمومية ودرس في المدرسة الخصوصية.

احد الآباء وهو يتحدث بغضب ، اتهم رجال التعليم بالتواطؤ ضد المدرسة العمومية، والتشجيع على المدرسة الخصوصية.

إحدى الأمهات تسائلت بنبرة كلها حزن واستغراب" هل يعقل ان يرقص رجل التعليم على جميع الإيقاعات" في إشارة إلى تجاوب رجل التعليم مع جميع الاضطرابات مهما كانت المؤسسة النقابية.
لكم
الاسمبريد إلكترونيرسالة