JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

فضيحة أخلاقية تهز مؤسسة تعليمية بالرباط شاب يستدرج التلميذات الحسناوات إلى شقته ويلتقط لهن صورا إباحية

فضيحة أخلاقية تهز مؤسسة تعليمية بالرباط
شاب يستدرج التلميذات الحسناوات إلى شقته ويلتقط لهن صورا إباحية

كشف مصدر موثوق عن وجود فضيحة أخلاقية بطلها شاب عمره 24 سنة، قام بتصوير ست تلميذات يدرسن في ثانوية مشهورة بمدينة الرباط في أوضاع إباحية، إذ إنه كان يربط في كل مرة علاقة
مع تلميذة ويصطحبها إلى شقة ويمارس معها الجنس ويقوم بتصويرها بهاتفه المحمول دون أن تكون على علم بذلك.

وكشف المصدر ذاته، أن محامين بدؤوا في إجراءات لوضع شكايات جديدة بداية الأسبوع الجاري، ضد الشاب نفسه بمكتب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرباط، بعدما وضع دفاع ضحية أخرى شكاية، في الأسابيع الأخيرة، مرفوقة بقرص مدمج وصور تظهر فيها تلميذة قاصر في وضع مخل بالحياء داخل شقة، حيث أمرت النيابة العامة مصالح الأمن بالتحقيق في القضية.

وحسب معطيات موثوقة، اعتقلت الشرطة القضائية بالرباط الشاب، وأحيل على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بحي الرياض، وبعد اكتشاف الفضيحة اتصلت عائلات تلميذات أخريات بمحامين من هيئة الرباط، قصد وضع شكايات جديدة في الموضوع، وينتظر أن تستدعي الشرطة، من جديد، الظنين للاستماع إليه في الشكايات الجديدة.

وحسب تصريحات تلميذة قاصر، قام الجاني بالتقاط صور لها داخل شقة، وشرع في ابتزازها بمنحه مقابلا ماديا أو إرسال تعبئات للهاتف الجوال إلى رقمه الشخصي، وكان يهددها بإرسال صورها إلى عائلتها في حال رفض طلبه، مما دفعها إلى السرقة لتلبية رغباته تحت الإكراه والضغط.

وأكدت تلميذة أخرى تعرضها لممارسة الجنس بطرق شاذة، حيث التقط لها الشاب نفسه صورة دون علمها، وبدأ في تهديدها بنشر صورها، وهو ما خلق للتلميذتين مشاكل، حيث غادرت إحداهن مقاعد الدراسة بعد انتشار خبر الفضيحة.

كما صرحت تلميذات أخريات لبعض المحامين بتعرضهن لممارسة الجنس داخل سيارة الجاني بطرق شاذة، حيث كان يتربص بالتلميذات الحسناوات أمام ثانوية مشهورة بالرباط، ويطلب منهن صعود سيارته، مؤكدا إعجابه بهن، حيث يقعن في حبه، ويتوجهن معه إلى الشقة. وكانت بعض التلميذات تكتمن على واقعة الاغتصاب وهتك العرض بطرق شاذة، وبعد علم عائلاتهن بالموضوع، ربطن الاتصال بمحامين من هيئة الرباط، قصد متابعة الشاب قضائيا.

وكانت الشرطة القضائية بالرباط، استدرجت الجاني بطريقة ذكية، واعتقلته، حيث أنكر في البداية تصوير التلميذات في أوضاع إباحية، وأثناء مواجهته بالقرص المدمج وبصور أخرى، اعترف بالتهم الموجهة إليه من قبل النيابة العامة، والتي تتعلق بالاغتصاب مع هتك العرض.
عبد الحليم لعريبي المساء
الاسمبريد إلكترونيرسالة