JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

"GlobAllShare".. شبكة تواصل اجتماعي جديدة مجانية كليا للتواصل و الربح !

ظهرت مؤخراً شبكة اجتماعية جديدة تحمل اسم "غلوبال شير GlobAllShare " ويقول القائمون عليها إنها تمتاز عن غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي بأنها لا تفرض أي قيود على مستخدميها.





ويرى القائمون على الشبكة أيضاً أن "غلوبال شير GlobAllShare" تمثل مستقبل شبكات التواصل الاجتماعي حيث لا يوجد قيود، فمن خلالها يمكن للجميع التواصل مع من يشاؤون والحصول على أكثر الخدمات شيوعاً وحتى امتلاكها، بحسب قولهم.

و للتسجيل المرجو الدخول على الرابط التالي :
وتهدف "غلوبال شير GlobAllShare" لأن تكون شبكة المستقبل للتواصل الاجتماعي غير المقيد، حيث يمكن للمستخدم التواصل مع من يشاء ونشر ما يشاء ليشاهده الجميع حول العالم.
وأشار القائمون على الشبكة إلى أن المشكلة الكبرى مع أكبر مواقع الشبكات الاجتماعية هي في إدخال المزيد والمزيد من القيود ليحافظ المستخدمون على التواصل فيما بينهم، كما أن التعرف على الآخرين وإقامة علاقات جديدة قد أصبح على نحو متزايد أمراً صعباً.
وعلى غرار الشبكة الاجتماعية الأكبر في العالم "فيسبوك"، أكد القائمون على "غلوبال شير GlobAllShare" أنها مجانية تماماً، الآن ولاحقاً.



ما هي الخدمات المجانية المقدمة من الموقع ؟



وتتيح غلوبال شير GlobAllShare" للمستخدم الحصول على جميع خدماتها مجاناً، مثل :


الاتصال الهاتفي
إجراء المكالمات المرئية والمحادثات الجماعية الحية
إرسال البريد الإلكتروني المرئي
إرسال الرسائل النصية
ممارسة الألعاب
مشاهدة الأفلام
الاستماع إلى الموسيقى
إنشاء موقع ويب أو متجر ويب خاص به مجانا".
ويتوفر لشبكة "غلوبال شير GlobAllShare" الجديدة تطبيق على متجر "غوغل بلاي" لمستخدمي نظام التشغيل "أندرويد".



كيفية الربح من موقع "غلوبال شير GlobAllShare" ؟
اغلب الشبكات الاجتماعية لديها عائدات بمليارات الدولارات سنويا من خلال السماح لمستخدميها باستخدام مواقعها على شبكة الإنترنت مجانا ،ولكنهم لا يشاركونهم الآرباح التى يجنوها من وراء الاستخدام المجانى للخدمات المجانية التى يقدمونها لهم.

ولكن "غلوبال شير GlobAllShare" لا يسمح فقط بالاستخدام المجاني ، ولكن الموقع يسمح لك بملكية اسهم لكل مستخدم في شكل أسهم منحة في مرحلة ما قبل الافتتاح الرسمى للموقع للمشتركين فيه فقط . فيعتبر كل عضو مشارك فى "غلوبال شير GlobAllShare" أو قام بالانضمام للموقع خلال مرحلة ما قبل الافتتاح الرسمى يعتبر مساهم في النمو الإجمالي له ، وبذلك له الحق فى الحصول على أسهم جلوبال شير مجانا.


وسوف يتلقى كل شهر من الأرباح بما يتناسب مع مجهوده واسهمه فى ، بعد مرحلة الإنطلاق أو الافتتاح موقع جلوبال شير سوف يتقاسم الآرباح الإجمالية مع المستخدمين الذين ساهموا وشاركوا في الموقع خلال فترة ماقبل الافتتاح الرسمى للموقع.

سوف يتلقى المشاركين كل شهر 70% من إجمالي الدخل وسيتمكن بذلك لكل مساهم من الحصول على دخل شهري ثابت.

كيف يمكن البدأ فى الحصول على هذه الميزات الرائعة ؟
بعد التسجيل ستحصل على رابط خاص بك عن طريقة ستدعو اصدقائك أوعائلتك للموقع مع كل نجاح لك فى دعوة (5) من معارفك واصدقائك ستكسب سهم مجانى فى الموقع ليس هذا فقط ولكن ايضا من تم دعوتهم من أصدقائك يضاف لك ايضا اسهم بالاضافة لاسهمهم الشخصية ايضا التى تضاف لهم.

وبذلك يتكون لك مكاسب شهرية على قدر نشاطك وهمتك قد تصل إلى 10.000 دولار أمريكي أو20.000 دولار بسهولة كما يمكنك التحكم بشكل دائم فى عدد و قيمة الأسهم الخاصة بك ، ومشاهدة ذلك على سطح المكتب الخاص بك فى صفحتك الخاصة على الموقع.

وبعد تسجيل الموقع فى البورصة ، يمكنك بيع الأسهم الخاصة بك بالقيمة الاسمية حتى تتمكن من الحصول على مبلغ أكبر على الفور
بعدالافتتاح الرسمى للموقع لن يكون هناك اسهم للمشاركين ، سوف تقتصر الاسهم على المشاركين خلال فترة ما قبل .
 
 
و للتسجيل المرجو الدخول على الرابط التالي :
 
 
الاسمبريد إلكترونيرسالة