الثلاثاء، 26 مايو، 2015

بلاغ وزاري في شأن معالجة طلبات الانتقال لأسباب صحية لسنة 2015 + لائحة الحالات المعنية بالاستفادة من الرخص الطويلة و المتوسطة الأمد + لائحة المستفيدات و المستفيدين من الانتقال

الجريدة التربوية
الانتقال لأسباب صحية
في شأن معالجة طلبات الانتقال لأسباب صحية لسنة 2015


تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أنها أصدرت بموقعها الالكتروني www.men.gov.ma تيجة عملية معالجة طلبات الانتقال لأسباب صحية برسم سنة 2015 المتوصل بها من طرف اللجنة الطبية المختصة التابعة لوزارة الصحة والتي كانت قد نظمت في الفترة الممتدة ما بين 6 و24 أبريل 2015 بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا زمور زعير.

وقد أسفرت نتائج هذه العملية عن تلبية ما مجموعه 417 طلب انتقال ابتداء من الدخول التربوي المقبل. كما أسفرت ذات النتائج عن وجود 280 حالة تدخل ضمن الأمراض التي تتيح لأصحابها الاستفادة من رخص مرضية متوسطة الأمد (CMD) أو طويلة الأمد (CLD) حيث يتعين على المعنيات والمعنيين بالأمر تقديم الوثائق الطبية الضرورية للاستفادة من هذه الرخص طبقا للمساطر الجاري بها العمل.

وعلى إثر صدور هذه النتائج، تتقدم وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بخالص الشكر والامتنان للأطر الطبية التابعة لمصالح وزارة الصحة وكذا لجميع الأطر التابعين للوزارة الذين ساهموا في إنجاح هذه العملية ذات البعد الإنساني والاجتماعي.


ليست هناك تعليقات:

ط§ط¶ط§ظپط© طھط¹ظ„ظٹظ‚

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة