الجمعة، 3 يوليو، 2015

هـــذه هـــي المناطـــق التـــي ستقترب فيها درجات الحـــرارة مــــن 48 درجـــــة

هذه هي المناطق التي ستقترب فيها درجات الحرارة  من 48 درجة

وكالة المغرب العربي للأنباء - الجريدة التربوية
الجمعة 2015-07-03


أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن درجات الحرارة ستعرف ارتفاعا ملموسا ابتداء من يوم غد السبت إلى غاية الخميس المقبل في الجنوب الشرقي والجنوب وسهول تادلة، وسوس والأقاليم الجنوبية والسهول الغربية والسايس وداخل منطقة الغرب والريف.

وأوضحت المديرية في نشرة خاصة أن درجات الحرارة ستتراوح يوم غد السبت بين 40 و44 درجة في زاكورة وطاطا وآسا الزاك، وداخل أوسرد ووادي الذهب وقصبة تادلة وبني ملال والفقيه بنصالح وتارودانت.

كما ستتراوح درجات الحرارة من يوم الأحد إلى الثلاثاء المقبلين بين 44 و48 درجة في آسا الزاك والسمارة وداخل العيون وبوجدور ووادي الذهب وأوسرد، فيما ستتراوح، خلال الفترة ذاتها، ما بين 40 و44 درجة بسيدي إفني وكلميم وغرب العيون وبوجدور ووادي الذهب وأوسرد وطاطا وزاكورة وتارودانت وأكادير وإنزكان وأكادير آيت ملول وشيشاوة وبن جرير ومراكش وداخل الصويرة وبني ملال وتادلة وقلعة السراغنة وسيدي سليمان ومولاي يعقوب ومكناس وفاس وسيدي قاسم وتاونات.

وأشار البلاغ إلى أنه على الرغم من تسجيل انخفاض طفيف في درجات الحرارة يومي الأربعاء والخميس المقبلين، سيبقى الطقس حارا على الأقل إلى غاية يوم الخميس المقبل، وخاصة بالسهول الداخلية الواقعة غرب الأطلس (38/42 درجة) وداخل منطقة سوس (38/42 درجة) والأقاليم الجنوبية (40/44 درجة).

ليست هناك تعليقات:

ط§ط¶ط§ظپط© طھط¹ظ„ظٹظ‚

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة