JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

وزارة الوظيفة العمومية تفتح باب تقييم الخدمات العمومية لنيل جائزة “امتياز”


وزارة الوظيفة العمومية تفتح باب تقييم الخدمات العمومية لنيل جائزة “امتياز”
سلمى الشاط 
 الاثنين 2015-08-24
 
الجائزة الوطنية للإدارة الإلكترونية

شرّعت وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة رسميا، باب المشاركة أمام المواطنين والمقاولات لتقييم الخدمات المتبارية لنيل الجائزة الوطنية للإدارة الإلكترونية في دورتها التاسعة “امتياز 2015″، وذلك إلى غاية متم شهر شتنبر المقبل.
وتستقبل الوزارة المذكورة تقييم الخدمات المرشحة عبر الموقع الإلكتروني للجائزة (www.emtiaz.ma)، فيما ستقوم لجنة الانتقاء المشتركة التي تضم ممثلين عن القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني بإدراج نتائج المشاركة الإلكترونية في التقييم العام لهذه الخدمات التي يبلغ عددها 27 خدمة عمومية إلكترونية المتقيدة بمعايير الفعالية والنجاعة والشفافية.
جدير بالذكر، أن وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة أعلنت بداية شهر ماي المنصرم عن انطلاق الدورة التاسعة للجائزة الوطنية للإدارة الإلكترونية “امتياز2015″، التي تفتح باب التباري في وجه جميع الإدارات العمومية والجماعات الترابية والمؤسسات والشركات العمومية وشركات التدبير المفوض للخدمات العمومية.
وتهدف هذه الجائزة بالأساس إلى تشجيع المبادرات المتميّزة في مجال الخدمات العموميّة الإلكترونيّة التي من شأنها المساهمة في تقريب الخدمات العمومية من المواطنين والمقاولات وتيسير ولوجهم لهاّ، كما تعمل على زرع قيم المنافسة بين مختلف المتدخلين على صعيد القطاعات العمومية لاعتماد الخدمات العمومية الإلكترونية .
الاسمبريد إلكترونيرسالة