السبت، 26 سبتمبر، 2015

أستاذ يعتصم رفقة زوجته أمام مصحة بتاونات بسبب رفض استدعاء الطبيب المختص

أستاذ يعتصم رفقة زوجته أمام مصحة بتاونات بسبب رفض استدعاء الطبيب المختص
المصدر: مكناس ميديا
25 سبتمبر 2015


قرر الأستاذ “رشيد.ب” الاعتصام رفقة زوجته بمصحة تاونات ابتداء من يومه الجمعة بسبب رفض إدارة المصحة الخاصة الاتصال بالطبيب المختص للاطلاع على حالة زوجته التي تتردد على المصحة لمتابعة حالتها منذ فترة.
وفي اتصال بالأستاذ المذكور، وهو أستاذ بسلك التعليم وفاعل نقابي وجمعوي، أفاد بأن مدير المصحة رفض مساعدة زوجته التي زارت المصحة وهي بحاجة للعلاج، وأنه قرر الاعتصام ومتابعة المصحة قضائيا مع تقديم الملف للجمعية المغربية لحقوق الإنسان قصد مؤازرته..
وتفاعل العديد من أبناء مدينة تاونات ونساء ورجال التعليم مع ما دونه الأستاذ رشيد على صفحته بالفايس بوك، ونددوا بسلوك إدارة المصحة، وهذا ماجاء على صفحة الأستاذ رشيد.
“قررنا انا وزوجتي بعد معاينة مفوض قضائي لدى المحكمة الابتدائية بتاونات لواقعة امتناع مدير مصحة تاونات عن تقديم المساعدة لمريض في حالة خطيرة وحرمانه من حقه في التطبيب متابعة مصحة تاونات قضائيا في شخص مالكها الدكتور “ج.ع”، كما قمنا باحالة ملف القضية على الجمعية المغربية لحقوق الإنسان AMDH فرع تاونات من أجل التبني والدعم والمؤازرة واتخاذ كل الإجراءات دفاعا عن حقنا الطبيعي في الصحة والتطبيب ووفقا لما ينص عليه القانون المنظم للمصحات الخاصة.”

ليست هناك تعليقات:

ط§ط¶ط§ظپط© طھط¹ظ„ظٹظ‚

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة