الجمعة، 9 أكتوبر، 2015

رسالة مفتوحة موجهة السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين – الرباط سلا زمور ازعير

رسالة مفتوحة موجهة السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين – الرباط سلا زمور ازعير

أنا السيدة ب. ف، رقم بطاقة التعريف الوطنية:G 14796، أراسلكم عبر الصحافة الوطنية بعد استيفاء كل مراحل التراسل الإداري وعدم توصلي بأي جواب عن التظلمين اللذين وجهتهما لكم وللسيد نائب الوزارة بالرباط ، على التوالي، بتاريخ : 31/03/2015 و 2015/06/01

السيد المدير المحترم:
سبق لي أن تقدمت بشكاية للجهات الإدارية المسؤولة، (نسخة من شكايتي رفقته) بسبب تعرضي للإهانة داخل إدارة ثانوية العرفان الإعدادية بالرباط من طرف الحارسة العامة أ . ب، أمام الطاقم الإداري العامل بالمؤسسة وذلك صباح اليوم الأخير من امتحانات الدورة الأولى للسنة الثالثة إعدادي الذي يصادف يوم الجمعة 23 يناير 2014، في وقت كان من المفترض أن تكون بجناح اجتياز امتحان مادة الرياضيات، دون أن أرد عليها بكلمة واحدة، تقديرا لظروف الامتحان ولحرمة المؤسسة التربوية.
وقد حلت على إثر ذلك لجنة نيابية بالمؤسسة التي عملت بها بأقدمية ستة وثلاثون سنة ، استمعت اللجنة للسيد مدير المؤسسة ولشاهدين من الموظفين العاملين معي هما مقتصد بالمؤسسة وحارسة عامة بالمؤسسة (أكدوا جميعهم صحة ما جاء في شكايتي)، وفي الوقت الذي كنت أنتظر إنصافي إذا بي أتوصل برسالة تنبيه من نيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالرباط، وهو ما أعتبره حيفا في حقي وعدم إنصاف لي.

وبناء على ما سبق، وبما عهد فيكم من جدية وحسم في إرجاع الأمور لنصابها، ألتمس من سيادتكم، فتح تحقيق في الموضوع، ورفع الظلم والحيف عني، وجبر الضرر المزدوج الذي لحقني جراء الإهانة التي تعرضت لها من طرف الحارسة العامة المذكورة، ورسالة التنبيه التي توصلت بها من طرف النيابة، تحقيقا لمبدأ العدل والإنصاف الذي تسعون لترسيخه بدواليب الإدارة التي تشرفون عليها.

رفقته : - شهادات مصححة الإمضاء لأربعة موظفين عاينوا الاعتداء الذي تعرضت له،
- نسخ من التظلمين المرسلين لكم ولنائب الوزارة بالرباط عن طريق الإدارة.

هناك 6 تعليقات:

  1. لا أظن أن السيد أضرضور سيقبل بهذه السلوكات اللاتربوية

    ردحذف
  2. ضرورة إعادة النظر في هذا الملف الإنصاف رجل التعليم

    ردحذف
  3. ضرورة إعادة النظر في هذا الملف الإنصاف رجل التعليم

    ردحذف
  4. ضرورة إعادة النظر في هذا الملف الإنصاف رجل التعليم

    ردحذف
  5. ضرورة إعادة النظر في هذا الملف الإنصاف رجل التعليم

    ردحذف

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة