الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2015

قيادي بارز في الجناح الدعوي لحزب العدالة والتنمية يصف المطالبين بإلغاء معاشات البرلمانيين بـ”البّاندية والعدميين”!

قيادي في التوحيد والإصلاح يصف المطالبين بإلغاء معاشات البرلمانيين بـ”البّاندية والعدميين”!

 
الكاتب: الجريدة 24 
فى: 29 ديسمبر 2015 


بعد أيام فقط من خرجته غير المحسوبة التي جرّت عليه الكثير من الغضب حتى داخل الحركة التي ينتمي إليها، حين وصف الزاوية البودشيشية بـ”بويا عمر الثاني” وطقوسها بالأوهام والخرافات، عاد امحمد الهلالي، عضو المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح، الجناح الدعوي لحزب العدالة والتنمية، ليشنّ هجوما لاذعا -عبر تدوينة فيسبوكية- على المطالبين بإلغاء تقاعد البرلمانيين والوزراء واصفا إياهم بـ”البّانديين العدمييون”!..

وجاء في تدوينة الهلالي على موقع “فيسبوك”: ”حركة المطالبة بإلغاء معاشات المنتخبين فقط حركة شعبوية للمزايدةK أشعلها البّانديون وفعّلها العدميون وسقط في نقاء رمزيتها الطيبون والمخلصون وسيقطف ثمارها المتحكمون”.

وتأتي هذه التدوينة المثيرة، والتي ستجر كثيرا من المتاعب على الهلالي، في الوقت الذي تعالت فيه العديد من الأصوات التي تطالب بإلغاء تقاعد البرلمانيين والوزراء، وهي الحملة التي أطلقها العديد من النشطاء والجمعويين ولاقت صدى واسعا داخل مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد التصريحات التي أدلت بها الوزيرة شرفات أفيلال، والتي وصفت هذه المعاشات بـ”جُوج فرانكْ”.


هناك 4 تعليقات:

  1. الباندية هم الدين ياكلون رزق الشعب عن طريق المعاشات

    ردحذف
    الردود
    1. ما عندك علاش تحشم ايها المتاجر بالدين مرتزقة بن كيران لهم نفس الخطاب يستغلون جهل المواطنين البؤساء

      حذف
  2. الباندية هم الدين ياكلون رزق الشعب عن طريق المعاشات

    ردحذف
  3. الفقيه اللي نتمناوا براكتوا ادخل الجامع ببلغتو يا ودي ياودي احزب الفقراء 18 مليار التي تنفق على النائمين والمتغيبين في البرلمان حرام عليك يا الباندي الكبير ,انظر كم من مدرسة ومستشفى وقنطرة ووةووستبنى بهذه الأموال التي ترمى في جيوب الحثالة أين المبادئ الاسلامية يا إسلاميي آخر الزمان .

    ردحذف

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة