JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

بسبب فضيحة “جوج فرنك”.. احتجاجات أمام مقر “التقدم والإشتراكية”

بسبب  فضيحة “جوج فرنك”.. احتجاجات أمام مقر “التقدم والإشتراكية”
 
الثلاثاء  22 ديسمبر 2015

بديل ــ هشام العمراني



لا زالت مشاكل حزب "التقدم والاشتراكية" تتفاقم وتتناسل، بعد الورطة التي وضعته فيها عضوة ديوانه السياسي، الوزيرة المنتدبة شرفات أفيلال، التي أصبحت تعرف بوزيرة "جوج فرنك"، إثر تصريحاتها المستهجنة للنقاش حول معاشات البرلمانيين والوزراء.

وفي هذا السياق، أعلنت الحركة التصحيحية من داخل ذات الحزب، عن عزمها التصعيد من خطواتهم الاحتجاجية ضد قيادات الحزب، وستكون الانطلاقة بتنظيم وقفة احتجاجية أمام المقر المركزي للحزب بمدينة الرباط خلال الأسابيع المقبلة.

وحسب ما صرح به الناطق الرسمي باسم الحركة التصحيحية من داخل حزب"التقدم والاشتراكية" ، وعضو اللجنة المركزية لذات التنظيم، عزيز الدورش، لـ"بديل"، فإنهم يهيؤون لتنظيم وقفة احتجاجية أمام المقر المركزي بالحزب، للمطالبة بإقالة كل من: الأمين العام للحزب، نبيل بن عبد الله، وعضوي الديوان السياسي للحزب، عبد السلام الصديقي، وزير التشغيل، وشرفات أفيلال، الوزيرة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة والمكلفة بالماء، ومدير ديوان بن عبد الله، وذلك بعد خرجاتهم الإعلامية، معتبرينهم رموزا للفساد والاستبداد من داخل الحزب والوطن".

وأكد ذات المتحدث أنهم سينظمون وقفتهم الاحتجاجية، بعد انضمام فروع أخرى للحركة التصحيحية، وسيحضرها (الوقفة) متعاطفون مع الحزب، معتبرا أنهم في الحركة يتبعون استراتيجية في العمل ولا يمكنهم أن يكشفوا عن كل أوراقهم في وقت واحد" .

وفي ذات السياق، أعلن الكاتب المحلي، لفرع حزب "الكتاب" بجماعة عامر السفلية بالقنيطرة، في شريط مصور، التحاقه بالحركة التصحيحية التي تشكلت من داخل الحزب، وذلك "احتجاجا على ممارسات القيادة وطريقة تعاملها مع مناضلي الحزب".
الاسمبريد إلكترونيرسالة