الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2015

في أول رد لها على عرض مجوهراتها الثمينة… الحيطي تعلق على خبر “برلمان.كوم” بهذه الكلمات

في أول رد لها على عرض مجوهراتها الثمينة… الحيطي تعلق على خبر “برلمان.كوم” بهذه الكلمات

برلمان.كوم
بتاريخ 29-12-2015



في أول رد لها على الخبر الذي نشره موقع برلمان.كوم، الذي كشف الأثمنة الباهظة لمجوهراتها المعروضة على الهواء، قالت الوزيرة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة المكلفة بالبيئة، حكيمة الحيطي، إن الموقع لم يتطرق لسعر الأقراط “الحلقات”.



التعليق الفيسبوكي الساخر من الوزيرة، الذي لم يتضمن أي انكار أو نفي للثروة المتنقلة التي تتزين بها، حمل في طياته روحا مرحة ورياضية، متحدية أي احراج قد يحمله الخبر لوزير في منصب حكومي يخشى الاتهامات حول مصادر أمواله.



وجاء تعليق الوزيرة على ما نشره الموقع بجملة بسيطة جاء فيها: “لقد فاتكم الحديث عن سعر الأقراط”، وبدوره يعتذر الموقع عن كونه لم يذكر سعر الأقراط التي تبدو ثمينة من شكلها، لأنه يتبنى سياسة صارمة في عرض المعلومات على قرائه، تقتضي الدقة والتأكد من تفاصيل الخبر، الشيء الذي كان سيمس بسمعة المنبر، لو تُرك موضوع تقدير ثمن الأقراط للصدفة أو الحدس.

يذكر أن موقع برلمان.كوم، نشر أمس خبرا انفرد فيه بعرض أسعار الساعة التي ظهرت بها الوزيرة الحيطي في برنامج 90 دقيقة للإقناع على ميدي ان تيفي، والتي بلغ ثمنها 26 مليون سنتيم ، إضافة إلى أسورة ذهبية من ماركة “كارتيي” الفاخرة.

ليست هناك تعليقات:

ط§ط¶ط§ظپط© طھط¹ظ„ظٹظ‚

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة