الاثنين، 11 يناير، 2016

قادة الأغلبية غاضبون ويشْكون لبنكيران من تشويه صورتهم في الاعلام المستقل و الفيس بوك

قادة الأغلبية غاضبون  ويشْكون   لبنكيران من تشويه صورتهم في الاعلام المستقل و الفيس بوك 
 
الجريدة التربوية
بتاريخ 11-01-2016
 



أبدى قادة التحالف الحكومي، في اجتماعهم الجمعة الماضي، مع رئيس الحكومة غضبهم من الانتقادات التي يتعرض لها وزراء الحكومة في الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا لما ذكرته جريدة "آخر ساعة"، في عدد الإثنين 11 يناير، فقد اشتكى نبيل بنعبد الله، وامحند لعنصر، من الهجوم الذي تعرضت له كل من شرفات أفيلال الوزيرة المكلفة بالماء، بسبب زلة لسانها بعد وصفها تقاعد البرلمانيين والوزراء بـ"جوج فرانك"، وكذلك ما تعرضت له حكيمة الحيطي، الوزيرة المكلفة بالبيئة، بعد إعلانها أنها تشتغل 22 ساعة في اليوم.

واعتبر قادة الأغلبية ان تعرض الوزراء لتهكم مواقع التواصل الاجتماعي، فيه مس خطير وتبخيس كبير للمؤسسات والطبقة السياسية.

هناك 3 تعليقات:

  1. هؤلاءالذين يظنون أنفسهم قادة يذكرونني بحمار سمع نكتةلكنه لم يضحك في حينها وبعد مرور ايام كثيرة فهم معنى النكتة فأخذ يضحك ويقهقه حتى كاد أن يموت من الضحك.نفس الشيء حدث لهؤلاءفهم مشوهون منذ جثومهم على قلوب المغاربةوالآن وبعد مرور عدةعقود.أخيرا عرفوا أن صورتهم مشوهة، والحقيقةأن الذي شوه صورتهم ليش الشعب المغربي الخلوق المحترم بل هم من شوهوا صورتهم بقراراتهم اللاشعبية وبتسترهم عن الفساد والاستقواء على الشعب بتفقيره وتهميشه وتجويعه في حين هم يتمتعون بالملايير التي لم يحلموا بها في حياتهم والفلات والسيارات الفارهة وهكتارات الأراضي وووو والباقي أعظم.هل عرفتم أسباب التشويه الآن ؟.حسبي الله ونعم الوكيل فيكم.

    ردحذف
  2. اش داك تمشي للزين ونتيا راجل مسكين والشعب يغلبك ف الحين...

    ردحذف
  3. اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة اهل البيت الرقص

    ردحذف

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة