الثلاثاء، 12 يناير، 2016

الأساتذة المتدربون يردون على تصريحات حصاد داخل البرلمان عبر "الفيسبوك"

الأساتذة المتدربون يردون على تصريحات حصاد داخل البرلمان عبر "الفيسبوك"
 
 
 المصدر: موقع لكم  
12 يناير, 2016

أفرغ الأساتذة المتدربون، جام غضبهم، ضد وزير الداخلية، محمد حصاد، عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، إثر تصريحاته بجلسة الأسئلة الشفوية، بمجلس النواب، المنعقدة يوم الثلاثاء 12 يناير الجاري، والتي برر فيها تعنيفهم، بـ"خرقهم للقانون، ومحاولتهم الدخول للمؤسسات التعليمية لتحريض التلاميذ، ضد الأمن".

تصريحات حصاد، التي جاءت ردا على مساءلته حول الجهة المسؤولة عن قرار "التعنيف"، رد عليها العشرات من الأساتذة المتدربين، عبر "فايسبوك"، كونها "كذب وبهتان".

وإمتعض آخرون، بإختزال وزارة الداخلية، في الفيديوهات، التي نشرتها، عن "تعنيف الأساتذة المتدربين"، في كل من فاس، وطنجة، في الوقت الذي تغاضت الوزارة، عما قالت عنه "مجزرة" إنزكان.

وعن تصريحه، كون قرار المنع، جاء بتنسيق مع رئيس الحكومة، عبد الاله بنكيران، قالت أستاذة متدربة في تدوينة لها :"المهم أن المجزرة تمت باتفاق مع بنكيران".

وتوعد الأساتذة المتدربون، في صفحتهم الخاصة، عبر "الفايسبوك"، بمواصلة "نضالهم" ضد المرسومين، إلى آخر رمق، مشيرين إلى "قوة ثقتهم، وإرتفاع معنوياتهم، عقب تصريحات وزير الداخلية..".

هناك تعليق واحد:

  1. لاتستسلموا ولا تتراجعوا أنتم أصحاب حق واصلوا نضالكم ودفاعكم عن مشروعية التوظيف والتعيين .نحن أفراد الشعب معكم إلى أن تنتصروا على بن ظلمان وحزبه الظالم الذي لم يستطع أن يحارب الفساد لانه حزب فاشل ومتملق ووصولي ....وأبرم معه تحالفا ضد فئات الشعب العريض من الفقراء والمستضعفين .....

    ردحذف

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة