الجمعة، 19 فبراير، 2016

بلاغ صحفي- وزارة التربية الوطنية تنفي حدوث أي تغيير في الزمن المدرسي بالنسبة للموسم الدراسي المقبل

بلاغ صحفي- وزارة التربية الوطنية تنفي حدوث أي تغيير في الزمن المدرسي بالنسبة للموسم الدراسي المقبل 

الجريدة التربوية
19 فبراير 2016 

توصل موقع الجريدة التربوية ببلاغ صادر عن  وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني تعلن من خلاله أن ما تم تداوله من أخبار في الآونة الأخيرة على صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المنابر الإعلامية الإلكترونية والورقية، والتي تفيد حصول تغييرات في الزمن المدرسي بالنسبة للموسم الدراسي المقبل، “مجرد مزاعم ومغالطات لا أساس لها من الصحة”.

وأضاف الوزارة، في بلاغ لها اليوم الجمعة 19 فبراير 2016، أنها، إذ توضح هذا الأمر، فإنها تجدد للرأي العام التعليمي والوطني، التأكيد على أن ما يصدر عنها من بلاغات رسمية وما ينشر على موقعها الرسمي هو الذي يعتمد عليه.
 
 

هناك 4 تعليقات:

  1. فيما يتعلق بالزمن المدرسي فاني اتوقع بنسبة اكثر من 80 في المائة ان ما وقع بالنسبة لاقالة المدرب الوطني الزاكي سيتكرر مع استعمال الزمن حيث تم نشر الاشاعة فكذبت الوزارة الاشاعة و بعد يوم اكدت الاشاعة ... فما قول وزارة التربية الوطنية في التغيير الزمني الذي طال هذه السنة بعض مؤسسات التجريب و يقال انه سيعمم السنة المقبلة و هناك مذكرة صادرة في هذا الشأن منشورة بموقع الوزارة اذن حسب ما فهمت لن يكون هنا تعميم للمنهاج المنقح الذي يتضمن تغيير الزمن المدرسي ....

    ردحذف
  2. للإشارة فهناك حرب ضروس بين بلقاسمي و بلمختار. و داخل الوزارة يقولون الوزارة هي بلقاسمي لأن الاخر لا يفقه شيئا و قراراته تكون مفاجئة أو ارتجالية.

    ردحذف
  3. بلاغ رسمي غير موقع من الجهة المعنية؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  4. بلاغ غير موقع من الجهة الرسمية ؟؟؟؟؟؟

    ردحذف

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة