الاثنين، 15 فبراير، 2016

" وثيقة " : حكومة الزيادات: بعد الزيادة في الأسعار، الزيادة حتى في أيام شهر فبراير ؟؟؟؟؟؟


فبراير 15, 2016
زنقة 20. الرباط

في سابقة من نوعها أضافت وزارة التعليم العالي يوما كاملا في شهر فبراير، وذلك في وثيقة رسمية موقعة من طرف لحسن الداودي وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وعلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي على هذا الأمر بسخرية معتبيرن بأن الحكومة ” اصبحت مبلية بزيادة فبعد الأسعار هاهي ماتزيد حتى في الإيام”.

وتظهر الوثيقة اخر أجل لإحضار وثيقة الإجازة الأصلية 30.02.2016، علما أن عدد أيام شهر فبراير  تتراوح ما بين 28 و29.

هناك تعليقان (2):

  1. اللهم احفضنا من بلاء شر زيادات هذه الحكومة لأن المثل المغربي المأثور يقول (الزيادة من راس لحمق) ولأن بن كيران ومنذ مجيئه وهو يزيد على المغاربة في كل شيئ من ماء وكهرباء ومواد غذائية ومحروقات وضرائب والله أعلم ماذا ينتظرنا من زيادات أخرى فإن هذا الرجل أصبح الاحمق رقم واحد في المغرب .

    ردحذف

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة