الثلاثاء، 29 مارس، 2016

إلياس العماري يعد الأساتذة المتدربين بحل ملفهم خلال 24 ساعة المقبلة

إلياس العماري يعد الأساتذة المتدربين بحل ملفهم خلال 24 ساعة المقبلة

شيماء عصفور لكم 29 مارس, 2016



بالموازاة مع تجسيد الأساتذة المتدربين لبرنامجهم الاحتجاجي المتمثل في اعتصام مرفق بمبيت ليلي أمام النيابات لمدة 72 ساعة،عقدت صباح اليوم الثلاثاء 29 مارس الجاري، جلسة حوار بين الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، و6 عناصر من لجنة التواصل، وعد من خلالها الأمين العام لحزب "البام"، "أساتذة الغد" بإيجاد حل لملفهم خلال ال 24 ساعة المقبلة، حسب ما أكده عضو لجنة الحوار والتواصل العسري بوشعيب لموقع "لكم".

وأضاف الأستاذ المتدرب في اتصال هاتفي بالموقع، أن إلياس العماري أخبر لجنة التواصل على وجود مقترح مكتوب يتم تدارسه بين الأمناء العامين للأحزاب السياسية المغربية، ليقدموه لرئيس الحكومة عبد الإله بنكيران عن طريق مراسلة مكتوبة.

وشدد المتحدث للموقع، أن إلياس العماري رفض الكشف عن اقتراح الأمناء العامون للأحزاب، مرجعا ذلك، أنه سيتم الكشف عنه خلال ال24 ساعة المقبلة بعد تدارسه مع رئيس الحكومة.

وأوضح المتحدث أن العماري، وعد "أساتذة الغد" بأن هذا الحل سيرضي جميع الأطراف.

وأكد العسري للموقع، أن الأساتذة ينتظرون على أحر من الجمر هذا المقترح، في انتظار ان يعقد مجلس وطني استثنائي لتدارسه، مشددا قوله:" إذا كان الحل سيخدم الأساتذة المتدربين، هذا ما نريده، وإذا كان العكس، فالتصعيد مستمر".

وتجدر الإشارة إن الجلسة بدأت حوالي الساعة الحادية عشر صباحا، في مقر حزب الأصالة والمعاصرة، في الرباط، بين الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري، وست أعضاء من لجنة التواصل، في غياب للأمناء العامين للأحزاب السياسية الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

ط§ط¶ط§ظپط© طھط¹ظ„ظٹظ‚

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة