السبت، 26 مارس، 2016

انتبهوا... الأحزاب تتراجع بشكل سري عن إلغاء معاشات نواب الأمة

انتبهوا ... الأحزاب تتراجع  بشكل سري عن إلغاء معاشات نواب الأمة
الجريدة التربوية
بتاريخ 26 مارس 2016

جريدة  "الأسبوع الصحفي"،الصادرة غدا الاحد 27 مارس 2016   كتبت أن الأحزاب تراجعت، بشكل سري، عن إلغاء معاشات النواب، بحيث قالت مصادر من داخل البرلمان، إن موضوع تقاعد البرلمانيين انتهى ودخل إلى ثلاجة البرلمان إلى غير رجعة، إذ يعيش البرلمان حاليا في عطلة إلا من الموظفين الذين لا حول ولا قوة لهم في قرار إلغاء معاشات البرلمانيين. ووفق الورقية، فإن أجندة التشريع حتى الآن لا تتوفر على أي مقترح قانون عملي لإلغاء تقاعد البرلمانيين، كما أن المقترح الوحيد الذي تقدم به فريق التقدم الديمقراطي، التابع لحزب التقدم والاشتراكية، تم سحبه بناء على طلب من باقي فرق الأغلبية الحكومية.

هناك 3 تعليقات:

  1. ولماذا يتسابقون على الكراسي البرلمانية ويوزعون الأموال أثناء الحملة الانتخابية أليس من أجل المصالح المادية وبالأخص التقاعد المريح؟ من بقي منا يفكر في مصلحة المجتمع قبل التفكير في مصالحه الشخصية ؟وقد تسأل موظفا بسيطا لماذا تتلهف وراء المال؟فيكون جوابه وببساطة : الكبار يجنون الملايين والملايير دون أدنى مجهود فلماذاأبقى مكتوف اليدين؟

    ردحذف
  2. أليسوا هم من يشرعون لهذا البلد الجميل واحسرتاه على المغرب ؟

    ردحذف
  3. و لماذا يمتهنون السياسة و يتهافتون و يتقاتلون عليها الخدمة الشعب او الوطن طبعا لجني الاموال و لمصاحهم الشخصيةعلي حساب المواطنين الضعفاء الدين يوصلونهم الى المراكز بكل عفوية و غباا

    ردحذف

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة