الثلاثاء، 31 مايو، 2016

الضحك على المغاربة: حزب العدالة و التنمية الذي يقود الحكومة يُسائل الحكومة حول تراجع النفط دولياً وارتفاعه وطنياً

الضحك على المغاربة: حزب العدالة و التنمية الذي يقود الحكومة يُسائل الحكومة حول تراجع النفط دولياً وارتفاعه وطنياً


مايو 30, 2016

زنقة 20. الرباط

في الوقت الذي علم فيه المغاربة أن حزب ‘العدالة والتنمية’ هو الذي يقود الحكومة، خرج نفس الحزب ليتبرأ للمغاربة مما نُسبَ اليه، ليُقدم تساؤلاً للحكومة التي يترؤسها حول تراجع أسعار النفط دولياً وارتفاعها وطنياً.

وعلم موقع Rue20.com من مصدر نيابي أن حزب ‘العدالة والتنمية’ تقدم بسؤال كتابي للوزير ‘محمد الوفا’ وزير الشؤون العامة والحكامة، سيجيب عنه غداً الثلاثاء بقبة البرلمان.

وفي الوقت الذي كان المغاربة يتساءلون حول أمر الزيادات المتتالية في سعر المحروقات، تماشياً مع انهيار الأسعار عالمياً، صمت حزب رئيس الحكومة طيلة عام ونصف من معانات المغاربة مع ارتفاع سعر المحروقات وما يوازيها من ارتفاع لأثمنة المواد الأساسية بالمناطق البعيدة فضلاً عن رفع تذاكر السفر عبر سيارات الأجرة والحافلات، فضل الحزب الذي يقود الحكومة انتظار فرصة قرب الانتخابات للظهور بصورك المدافع عن المواطن المقهور بارتفاع سعر المحروقان.

واستعداداً للتسخينات التي تسبق الانتخابات، فان فريق ‘العدالة والتنمية’بمجلس النواب، تفضل وفكر في طرح سؤال للحكومة التي يقودها، خلال جلسة غد الثلاثاء المخصصة للأسئلة الشفوية، بسؤال إلى وزير الشؤون العامة والحكامة، محمد الوفا، حول “عدم تناسب أسعار المحروقات في السوق الدولية مع الأسعار الداخلية”.

ويطالب الحزب الحاكم، ‘توضيحاً فقط’ من الحكومة التي يقودها حول عدم تناسب أسعار المحروقات وطنيا مع انهيارها عالمياً.

ليست هناك تعليقات:

ط§ط¶ط§ظپط© طھط¹ظ„ظٹظ‚

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة