الاثنين، 2 مايو، 2016

م.م انسولة بطاطا : المجتمع المدني يتضامن مع أستاذة تعرضت لمحاولة اغتصاب

م.م انسولة: المجتمع المدني يتضامن مع أستاذة تعرضت لمحاولة اغتصاب



تنظم الهيئات النقابية والحقوقية والجمعوية بدائرة فم زكيد،اليوم الإثنين 2 ماي 2016، قافلة تضامنية مع الأستاذة ع. ل العاملة بمركزية م.م انسولة، جراء محاولة الاغتصاب التي تعرضت لها ليلة الجمعة 29 أبريل 2016، من طرف شخص له سوابق عدلية، مع الأستاذة نفسها.
المتضامنون سيجسدون وقفة احتجاجية في عين المكان للتنديد بهذا الفعل الشنيع الذي يسئ للمنطقة، ويهدد الأمن النفسي والجسدي للأستاذة المعتدى عليها، والجسم التربوي عموما.
عبد الله شكربة كاتب فرع الجامعة الوطنية للتعليم(إ.م.ش)، قال للموقع أن الهيئات المنظمة لهذه القافلة التضامنية تتواصل من أجل إصدار بيان حول هذا الحادث المرفوض؛ يعلن تضامنهم المطلق مع الأستاذة في محنتها ومساندتهم لها. ويدعون النيابة العامة إلى القيام بواجبها بما يضمن استرجاع حقوق الأستاذة.
واختتم النقابي حديثه بمطالبة كل الهيئات النقابية والسياسية والحقوقية و الجمعوية إلى توحيد الصفوف من أجل التصدي لهذا الفعل الدنيء الذي يهدد الجسم التعليمي، واتخاذ أشكال نضالية متعددة ومفتوحة قصد التراجع عن التضييق عن رجال ونساء التعليم بالإقليم.
جدير بالذكر أن المعتدي سبق له أن قام بنفس العملية سنة 2014 وتهجم علي الأستاذة بالسلاح الأبيض، قضى من أجل ذلك عقوبة ثلاثة أشهر سجنا ليعاود الكرة من جديد.

ليست هناك تعليقات:

ط§ط¶ط§ظپط© طھط¹ظ„ظٹظ‚

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة