الأحد، 24 يوليو، 2016

نتائج الاختبار الكتابي لولوج مركز مفتشي التعليم 2016



نتائج الاختبار الكتابي لولوج مركز مفتشي التعليم 2016






النتائج الكاملة للاختبارات الكتابية لولوج مسالك التكوين بمركز تكوين مفتشي التعليم دورة 15 – 16 يوليوز 2016. لجميع الفئات:

هناك 5 تعليقات:

  1. هنيئا لكل الفائزين في الاختبار الكتابي لولوج مركز مفتشي التعليم 2016 تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد في الاختبار الشفوي.

    ردحذف
  2. انها المهزلة بامتياز فبعد نشر عناصر اجوبة الامتحان تتضمن اخطاء فادحة لم يتم تصحيحها..ثم بعدها الاعلان عن نتائج شابها العديد من الخروقات اذكر على سبيل المثال وجود ارقام امتحانات متكررة مثلا 1471 مكرر لشخصين مختلفين..هناك من وجد رقم امتحانه محتلا من طرف شخص اخر...عدم تسجيل اي ناجح ببعض الجهات الجهة الشرقية مثلا يطرح اكثر من تساؤل حول مصداقية المباراة عامة و نتائجها خاصة

    ردحذف
    الردود
    1. يا أخي و متى كانت لامتحانات وزارة التعليم المصداقية.دائما أرقام رابحة و أخرى خاسرة مثلها مثل اليانصيب.

      حذف
    2. يا اخي أنها مهزلة فعلا سواء تحدثنا عن النتائج، أو أجواء الامتحان، هواتف ترن في قاعة الامتحان، خروج بعض الأساتذة باستمرار من القاعة، ناهيك عن النقاش والحوار والجدال وقت الامتحان.أين تكافؤ الفرص و الشفافية والنزاهة؟

      حذف
  3. يا اخي إنها مهزلة فعلا سواء تحدثنا عن النتائج أو أجواء الامتحان، هواتف ترن في قاعة الامتحان، خروج بعض الأساتذة باستمرار، ناهيك عن النقاش والحوار والجدال وقت الامتحان. أين الشفافية والنزاهة وتكافؤ الفرص؟

    ردحذف

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة