الجمعة، 12 مايو، 2017

شوف تيفي : السيبة ... منحرف يتسلق سور إعدادية واد أمليل ويشرمل تلميذة بتازة داخل مرحاض المؤسسة التعليمية

شوف تيفي : السيبـــة.. منحرف يتسلق سور إعدادية واد أمليل  ويشرمل تلميذة بتازة داخل مرحاض المؤسسة التعليمية




بتاريــخ : 12 ماي 2017
المصدر:منقول عن موقع شوف تيفي



علمت "شوف تيفي" أن إعدادية واد أمليل بمدينة تازة، شهدت مساء يوم الخميس واقعة خطيرة بطلها شخص منحرف ، قام بالاعتداء على تلميذة تبلغ حوالي 15 عاما تتابع دراستها بالمؤسسة المذكورة.

وفي تفاصيل الاعتداء، أفادت مصادرنا أن الجاني قام باقتحام المؤسسة إما عن طريق الباب الرئيسي أو تسلقه لسور الإعدادية صباح يومه الجمعة، حيث اقتحم مرحاض التلميذات ليقوم بالتغزل بإحداهن، لتحاول الهروب والنفاذ بجلدها، لكن الشاب المنحرف وأمام إصرار الأخيرة أقدم على « شرملة » وجهها، ليلود بالفرار بعد ارتكابه لجريمته الشنيعة.


هذا وصرح مصدرنا أن الإعدادية، التي شهدت هذه الواقعة متواجدة على بعد 300 متر فقط من مركز الدرك الملكي.

هذا وفور علمها بالواقعة، حلت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي، من أجل الإستماع لأقوال التلميذة الضحية، وفتح تحقيق مفصل في ظروف وملابسات الاعتداء.
 و قد خلف الحادث حالة من الفزع و الرعب داخل أوساط التلاميذ و التلميذات و الاطر الادارية و التربوية العاملة بالمؤسسة و مباشرة بعد الحادث عرفت المؤسسة و قفة احتجاجية نظمها تلاميذ  و تلميذات المؤسسة يطالبون من خلالها بتوفير الامن بفضاء المؤسسة  و خارجها و محاربة جميع السلوكات المشينة ، كما عبر مجموعة من الاساتذة و الاستاذات   عن خوفهم  من مثل هذه السلوكات التي اصبحت تهدد استقرارهم و حياتهم.

وفي الختام قال مصدرنا، إن مدينة تازة باتت تعرف العديد من الجرائم الخطيرة، والتي أصبحت تهدد مستقبل استقرار ساكنة المدينة.

ليست هناك تعليقات:

ط§ط¶ط§ظپط© طھط¹ظ„ظٹظ‚

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة