الخميس، 15 يونيو، 2017

مراسلة وزارية بتاريخ 15 يونيو 2017 : عدد التلاميذ في كل قسم + تاريخ توقيع محاضر الخروج

مراسلة وزارية بتاريخ 15 يونيو 2017 : عدد التلاميذ في كل قسم + تاريخ توقيع محاضر الخروج
الجريدة التربوية الالكترونية
بتاريخ 15 يونيو 2017

 
  • عدم تجاوز القسم المشترك لمستويين وبأقل من 30 تلميذ.
  • ضرورة استكمال جداول الحصص بالنسبة لأساتذة الثانوي بسلكيه الاعدادي والثانوي
  • 40 تلميذ كحد أقصى بالقسم
  • 30 تلميذ كحد أقصى بالقسم بالمستوى الأول إبتدائي
  • مستويين فقط بالقسم المشترك و ب30 تلميذ كحد أقصى
  • توقيع محاضر الخروج بالنسبة لأطلر الادارة التربوية يوم 28 يوليوز 2017

هناك 5 تعليقات:

  1. بخصوص هيئة التدريس متى سيكون توقيع محضر الخروج و شكرا

    ردحذف
  2. لماذا الاهتمام بالشكليات والابتعاد عن الجوهر؟ كانت الوزارة قد عزمت تغيير المقررات الدراسية الحالية وهذا منذ سنتين وربمما أكثر لكن إلى حد اليوم لاشيء تغير رغم أن هذه المقررات من الأسباب الرئيسية لتدني مستوى التعليم ببلادنا؛ ثم لماذا صمتت الوزارة عن موضوع تعميم التعليم الأولي خاصة أن وزارة الداخلية أغلقت الكتاتيب القرآنية الت كانت تقوم بهذا الدور.

    ردحذف
  3. هدا تعبير ضمني على ضرورة اجراء تفكيك المستوى الدراسي الواحد الى فوجين بمجرد تجاوز الاربعين.

    ردحذف
  4. من هم اﻻطر اﻻدارية حتى الملحقين والكتاب

    ردحذف
  5. زيد نهار تسمع خبار كما يقول المثل . لم يتبق لهم إلا أن نوقع محضر الخروج في 28 يوليوز .

    ردحذف

الجريدة التربويةالمدونة التربويـــة