الأربعاء، 12 يوليو، 2017

"حراك " الحركة الانتقالية: حصاد يتحدى آلاف الغاضبين من نساء و رجال التعليم :

"حراك" الحركة الانتقالية: حصاد يتحدى آلاف الغاضبين من نساء و رجال التعليم : 
الجريدة التربوية الالكترونية
بتاريخ 12 يوليوز 2017
نقابي كونفيدرالي:


في ظرف يومين خرج آلاف من نساء و رجال التعليم في أشكال احتجاجية بجميع الأقاليم المغربية مطالبين بالإنصاف والعدالة "الحركية" من خلال العودة لمضامين المذكرة الإطار لسنة 2015 .
موجة الغضب عبرت عنها المجموعة الكونفدرالية بمجلس المستشارين بسؤال موجه لوزير التربية الوطنية مساء يوم الثلاثاء 11 يوليوز 2017 ,ليأتي رد هذا الأخير بنبرة التحدي ,مما يطرح عدة أسئلة حول تعيين هذا القادم من "الداخلية" لتدبير شؤون التربية و التعليم .وقد قامت المجموعة الكونفدرالية بتقديم توضيحات مبسطة لمحمد حصاد لتقريبه من "خطورة إجراءاته" كما مدته ببيان المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليمCDT الشامل المانع في موضوع تدبير الحركات الانتقالية .
فهل سيراجع محمد حصاد نفسه أم سيستمر في إشعال فتيل الحركة الانتقالية داخل القطاع للتغطية على كساد السياسة الاجتماعية المغربية ؟

هناك تعليق واحد:

  1. هاد الموقع كيزيد فيه بـــــــــــــــــــــــــــزاف.............الحركة لم يسبق لها مثيل في السنوات الماضية وعدد المستفيدين بايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن..........المطلوب من النقابات الابتعاد عن الحركات الانتقالية لم تعد لها مصداقية ولم تكن لها في السابق ادا .........عطيونا بالتساع عفاكم......

    ردحذف

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة