السبت، 5 أغسطس 2017

بــــــلاغ اخباري صادر التعاضدية العامة للتربية الوطنية بتاريخ 04 غشت 2017

بــــــلاغ اخباري  صادر التعاضدية العامة للتربية الوطنية بتاريخ 04 غشت 2017
المدونة التربوية 
بتاريخ 05 غشت 2017


عقد اجتماع بمقر التعاضدية بالدار البيضاء ترأسه السيد ميلود معصيد رئيس التعاضدية، بحضور مدير الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي السيد عبد العزيز عدنان والطاقم الإداري للمؤسستين، لتدارس كل الإمكانيات لتجويد الخدمات ذات الصلة بملف المرض، وتقوية مجال التكوين والمراقبة الطبية ،وتطوير خدمة التفاعل مع الشكايات وملفات أخرى،تبعا للشراكة المتينة التي تجمع الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي والتعاضدية العامة للتربية الوطنية.


ويأتي هذا التفاعل المؤسساتي انسجاما مع مخرجات وتعهدات الجمع الثاني والخمسين الذي انعقد بمدينة طنجة ، الذي يعبر عن الرغبة الأكيدة في الدفع نحو حل المشاكل التي تواجه المنخرطات و المنخرطين و تقوية مجال الحكامة.

حيث أكد السيد عبد العزيز عدنان خلال كلمة له بمناسبة الجمع العام استعداد الصندوق للانخراط في الأوراش الإصلاحية للتعاضدية المرتبطة بملف المرض والشكايات للاستجابة أكثر مع حاجيات المنخرطات والمنخرطين، ومحاربة أشكال الغش من خلال تشديد مجال المراقبة .

واعتبر ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية حضور مدير الصندوق بفريقه الإداري يؤكد على الالتزام، و تسريع خطوات الإصلاح وتذليل الإكراهات التي قد تكون ذات طبيعة مسطرية فضلا على إبداء الحلول من خلال وجهات نظر مشتركة بين المؤسستين.

واتفق الأطراف على مؤسسة علاقة التعاون أكثر وخلق تنسيق مشترك بين المصالح و تتبع محتويات القرارات المتخذة.

عبد الواحد زيات
مكلف بالتواصل بالتعاضدية العامة للتربية الوطنية

هناك تعليق واحد:

  1. من خلال التعاضدية،نطالب وزارة الصجة ووزارة التربية الوطنية،التنسيق في مجال البحث في الملفات الدوائية الخاصة بالمشاركين في الحركة الخاصة بطلب الانتقال لاسباب صحية فصد التأكد من صلتهم بالأطباء الدين ينجزون تقارير حول وضعيتهم الصحية.

    ردحذف

الجريدة التربويةالمدونة التربويـــة