JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

نشرة إنذارية: تساقطات ثلجية كثيفة وطقس بارد بهذه المناطق

نشرة إنذارية: تساقطات ثلجية كثيفة وطقس بارد بهذه المناطق
8 ديسمبر، 2017  م


و.م.ع

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن العديد من مناطق المملكة ستشهد تساقطات ثلجية كثيفة، يومي الاثنين والثلاثاء، وطقسا باردا من يوم الثلاثاء حتى يوم الخميس المقبلين.


وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية، اليوم الجمعة، أنه يتوقع أن تترواح تساقطات ثلجية ما بين 30 و50 سنتيمترا ابتداء من يوم الاثنين على الساعة السادسة مساء إلى منتصف ليل يوم الثلاثاء بأقاليم إفران، وخنيفرة، وأزيلال، والحوز، وبني ملال، وميدلت، وبولمان، وفكيك، ومرتفعات شيشاوة، وصفرو، وورززات. وتترقب أيضا طقسا باردا من الثلاثاء إلى الخميس في بعض مناطق المملكة.

وهكذا، ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 – و 00 درجة في أقاليم إفران وخنيفرة وأزيلال والحوز وبني ملال وشيشاوة وميدلت وبولمان وفكيك، فيما ستتأرجح درجات الحرارة القصوى مابين 03 و08 درجات.

وسيهم الطقس البارد أيضا مناطق صفرو وفاس وتنغير وتارودانت وشفشاون وورززات والحسيمة وتازة وخريبكة ووزان وجرادة وتاونات وتاوريرت، مع درجات حرارة دنيا تتراوح مابين 00و 04 درجات، ودرجات الحرارة العليا مابين 08 و 13 درجة. كما ستشهد البلاد أجواء ممطرة يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، حسب المصدر ذاته.
الاسمبريد إلكترونيرسالة