JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

الكدش ورزازات: مواصلة الاعتصام، ووقفة احتجاجية يوم الأحد 26/10/08 على الساعة الرابعة بعد الزوال 16:00 امام مقر النيابة ، احتجاجا على تعنت النائب..



الكونفدرالية الديمقراطية للشغل
النقابة الوطنية للتعليم
المجلس الاقليمي
ورزازات

ورزازات في:24 أكتوبر2008
بــــــــــــــــــــلاغ
مواصلة الاعتصام، ووقفة احتجاجية يوم الأحد 26/10/08 على الساعة الرابعة بعد الزوال 16:00 امام مقر النيابة ، احتجاجا على تعنت النائب الإقليمي في إنصاف المتضررات والمتضررين من إعادة الانتشار.

على إثر تمادي النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بورزازات في نهج أساليب المماطلة والتسويف وعدم إبداء الإرادة الفعلية لطي ملف المتضررين من إعادة الإنتشار (ترشيد الفائض) بالرغم من التزام المسؤول الأول بالنيابة الإقليمية بذلك في جلسة الحوار التي نظمتها السلطات المحلية المتمثلة في شخص الكاتب العام بالعمالة وباشا مدينة ورزازات بين المكتب الإقليمي ن-و-ت المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، والنائب الإقليمي صبيحة يوم 24/10/08 ورغم الحوارات السابقة خلال هذا الأسبوع والتي اتسمت بعدم جدية الطرف النيابي ؛فإن المكتب الإقليمي ن-و-ت والمتضررين من عملية إعادة الإنتشار يبلغان إلى الرأي العام المحلي والوطني ما يلي:
§ رفض منطق التجاهل الذي تنهجه النيابة الإقليمية بإصرارها على تأجيل جلسة الحوار الحاسمة في حل ملف المتضررين والمتضررات من عملية إعادة الانتشار.




§ اعتبار تعنت النائب الإقليمي ومحاولة تنصله من تنفيذ ما تم الإتفاق عليه بخصوص الملفات العالقة عن موسم 07/08 أسلوبا سيوثر الوضع التعليمي، ويزيد من حالة الإحتقان.
§ عزم المتضررين والمتضررات من عملية إعادة الإنتشار(ترشيد الفائض) مواصلة اعتصامهم الذي سيمتد الى حين التراجع عن التعسفات التي لحقتهم.
§ دعوة الشغيلة التعليمية وكل الإطارات النقابية والسياسية والجمعوية للمشاركة في الوقفة التي ستنظم يوم الأحد 26/10/08 على الساعة الرابعة 16:00 . أمام مقر نيابة التعليم بورزازات.
§ دعوة المجلس الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم ك-د-ش لعقد اجتماع عاجل يوم الأحد صباحا على الساعة العاشرة قصد اتخاذ القرارات اللازمة.

عن المكتب الإقليمي
متابعة مراسل الجريدة التربوية بورزازات
الاسمبريد إلكترونيرسالة