JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->

الكدش الرباط : بيان استنكاري

النقابة الوطنية للتعليم الكدش
فرع الرباط

بيان استنكاري
تعرض الأستاذ عبد الله قربال يوم الثلاثاء25 نونبر 2008 إلى اعتداء جسدي شنيع على يد أحد الآباء. الأمر الذي استدعى حضور سيارة الإسعاف ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وذلك داخل حرم ثانوية العرفان الإعدادية التي يعمل بها على مرأى ومسمع من الجميع.
وقد أثارمشهد هذا الاعتداءاضطرابا في صفوف التلاميذ كاد يؤدي إلى ردود فعل بالغة الخطورة . كما أثارسخط واشمئزاز جميع العاملين بالمؤسسة الذين عبروا عن تضامنهم مع زميلهم واستنكارهم لهذا الفعل المتهور، الذي يمس بالسلامة الجسدية للموظف أثناء مزاولة مهامه ،وينتهك حرمة مؤسسة تربوية عمومية، بتوقيع عريضة في الموضوع، يطالبون فيها المسؤولين بتوفير الحماية لهم أثناء مزاولتهم لمهامهم واتخاذ الإجراءات القانونية الكفيلة بإنصاف زميلهم المعتدى عليه .
و فرع الرباط للنقابة الوطنية للتعليم / ك د ش إذ يعبر عن تضامنه مع الأستاذ عبد الله قربال وجميع العاملين بثانوية العرفان الإعدادية، وعن استنكاره لانتهاك حرمة المؤسسة التعليمية ، فإنه يطالب المسؤولين بقطاع التعليم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإنصاف الأستاذ المعتدى عليه في أقرب الآجال حفاظا على كرامة نساء ورجال التعليم بالإقليم، وصيانة لحرمة المؤسسات التعليمية.

عن المكتب
الكاتب العام المفضل بنحليمة



الاسمبريد إلكترونيرسالة