JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->

اقصاء من الترقية

الكونفدرالية الديمقراطية للشغل
النقابة الوطنية للتعليم
أزيلال
بيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان


اجتمع أساندة التعليم الابتدائي و ملحقو الإدارة و الاقتصاد و الملحقون التربويون، المصنفون في الدرجة الثالثة (السلم 9)، يوم الأحد 22 مارس 2009 بمقر ك.د.ش بأزيلال لتدارس ما سيلحق بهم من حيف من جراء حذف شرط الترقي 15+6 ، وهو ما سيحرمهم من الترشيح للترقي بالاختيار برسم سنتي 2008 و 2009 . كما توقفوا عند ضعف حصيص الترقي و ما نتج عنه من انحسار في ترقيتهم إلى الدرجة الثانية(السلم 10). وبناء عليه فإنهم يعلنون مايلي :
1- قلقهم الشديد من جراء جمود ترقيتهم و حرمانهم من الترشيح للترقي بالاختيار ، رغم ما بدلوه لأكثر من24 سنة من تضحيات في خدمة المدرسة العمومية.
2- مطالبتهم الحكومة و وزارة التربية الوطنية بتمديد العمل بشرط الترقي 15+6 و بتقرير ترقية استثنائية لفائدتهم كحل حقيقي لرفع الحيف الذي طالهم.
3- يوجهون ندائهم إلى كل أساتذة التعليم الابتدائي و ملحقي الإدارة و الاقتصاد و الملحقين التربويين، المصنفين في الدرجة الثالثة(السلم 9) على الصعيد الوطني إلى التحرك الجماعي للضغط على الحكومة للاستجابة لمطالبهم المشروعة خلال جولة أبريل من الحوار الاجتماعي.
4- استعدادهم لخوض كل الأشكال النضالية، بما فيها وقفات احتجاجية أمام مقر الوزارة بالرباط، دفاعا عن مطالبهم المشروعة و صونا لكرامتهم.
أزيلال 22 مارس 2009 .

الاسمبريد إلكترونيرسالة