JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->

الكدش بوعرفة: بلاغ إخباري حول نتائج انتخابات اللجان الثنائية ليوم 15 ماي 2009

الكونفدرالية الديمقراطية للشغل النقابة الوطنية للتعليم المكتب الإقليمي بوعرفـــة Tél. : 068213665
بوعرفة في : 16ماي2009
بلاغ إخباري حول نتائج انتخابات اللجان الثنائية ليوم 15 ماي 2009
تحت شعار :"النضال و المصداقية و الالتزام" ؛ الشغيلة التعليمية بإقليم فجيج/بوعرفة تجدد ثقتها في النقابة الوطنية للتعليم المرتبطة عضويا بالكونفدرالية الديمقراطية للشغل وذلك بالتصويت بنسبة 60 في المائة على لوائحها.
خاضت النقابة الوطنية للتعليم المرتبطة عضويا بالكونفدرالية الديمقراطية للشغل بإقليم فجيج/بوعرفة معركة انتخابات اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء يوم 15 ماي 2009 ؛ والتي اتسمت إقليميا بالحضور النضالي و الواعي و الأخلاقي المتميز لمناضلات و مناضلي نقابتنا إعدادا و تحضيرا و تعبئة و تواصلا بشكل حضاري و مسؤول مع نساء و رجال التعليم على امتداد تراب الإقليم.
وقد وقف المكتب الإقليمي مستندا على تقارير المكاتب المحلية و تقارير مراقبي لوائح نقابتنا في جميع مكاتب التصويت (عددها 22 ) على كل عناصر و ملابسات المعركة الانتخابية من حيث الإعداد و التحضير و الأداء النضالي الميداني اليومي و الإعلام و تحركات الخصوم بمختلف تلاوينهم وصولا إلى النتائج الاقليمية مستحضرا كل العوامل و المتغيرات و المعيقات التي استهدفت في العمق نقابتنا المناضلة .
وعلى الرغم من كل ذلك ؛فقد أكدت النتائج لمن كان يستهدف نضالية نقابتنا الفوز المستحق إقليميا للوائح النقابة الوطنية للتعليم المرتبطة عضويا بالكونفدرالية الديمقراطية للشغل في كل الفئات.
إن هذا الانتصار البين يؤكد مرة أخرى حقيقة الالتزام المتبادل بين الشغيلة التعليمية بالإقليم ونقابتنا المناضلة التي مافتئت ومنذ أزيد من أٍربعة عقود تجسد إرادة نساء و رجال التعليم و تؤكد ربطها الجدلي على مستوى الحضور و الفعالية بين النضال الميداني اليومي و خوض المعارك. وتأسيسا عليه؛ فان المكتب الإقليمي:
1. يهنئ الشغيلة التعليمية على امتداد تراب الإقليم على النتائج المحصل عليها و يعتبرها فوزا لجميع العاملين بقطاع التعليم بكل فئاته و يحيي عاليا التفافهم حول إطارهم النقابي المناضل و عزيمتهم التي تكسرت على صخرتها كل الدسائس المغرضة.
2. يؤكد التزام نقابتنا على الاستمرار النضالي على نهج خدمة قضايا و مطالب الشغيلة التعليمية؛
3. يعتبر التصويت الجماعي على لوائح نقابتنا أمانة و مسؤولية تدفعنا إلى المزيد من العطاء النضالي و التضحية المسؤولة دفاعا عن مطالبنا و حقوقنا؛
4. يؤكد استمرار النقابة الوطنية للتعليم (كدش) في التشبث بكل المطالب المطروحة إقليميا و جهويا واستعدادها للنضال من أجل تحقيق كافة المطالب.
عاشت وحدة الشغيلة التعليمية
عاشت النقابة الوطنية للتعليم (كدش)
المكتب الإقليمي
الكاتب الإقليمي
عبدالنبي العفوي
النتائج العامة النهائية إقليميا للهيئات المشاركة حسب الأصوات المعبر عنها.
المرجع: تقارير مراقبي النقابة الوطنية للتعليم (كدش) في جميع مكاتب التصويت و عددها 22
الاسمبريد إلكترونيرسالة