JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

نيابة تنغير: بيان التنسيق الإقليمي لأساتذة سد الخصاص بتاريخ 27 فبراير 2013 + الصور


 الجريدة التربوية الالكترونية 


التنسيق الإقليمي لأساتذة سد الخصاص 27/02/2013
نيابة تنغير
بـــيــــان

انضباطا لقرارات الجموعات العامة لكل من التنسيقية المحلية لأساتذة سد الخصاص بومالن دادس و اللجنة المحلية لأساتذة سد الخصاص تنغير ،فقد تم تجسيد وقفة احتجاجية أمام نيابة تنغير تلتها مسيرة في اتجاه العمالة ثم الرجوع بها إلى النيابة ، تخللتها كلمات كل من ممثلي التنسيقية المحلية و اللجنة المحلية لأساتذة سد الخصاص و كذا كلمة باسم جمعية أطاك و نقابة الصحة تنغير، في هذه المحطة النضالية قام مناضلو التنسيقية المحلية و اللجنة المحلية لأساتذة سد الخصاص بتجسيد التنسيق الميداني لأنه لا بديل عن توحيد الجهود من أجل تحقيق التسوية العادلة لملفهم المطلبي ،وكذلك من أجل وضع الحد للوعود والنوايا غير المسؤولة لممثلي الدولة في الإقليم الذين مافتئوا يكرسون الهشاشة ضاربين جودة وفعالية مهمة الأستاذ عرض الحائط ، ليتضح مرة أخرى أن مصلحة أبناء الشعب المغربي غير مدرجة ضمن لائحة أولويات الدولة .
و تتويجا لهذا التنسيق الميداني ، تم تأسيس " التنسيق الإقليمي لأساتذة سد الخصاص نيابة تنغير"، من خلاله أكد المناضلون تشبتهم بمطالبهم العادلة والمشروعة و التي تقضي بالتسوية الفورية القانونية و الإدارية والمادية لهؤلاء الأساتذة.
و على إثر التماطل الممنهج للمسؤولين على هذا الوضع بالنيابة الإقليمية و المجلس الإقليمي و الجماعات المحلية، جاء تنفيذ البرنامج النضالي الانذاري المسطر ، وعليه فإننا نعلن للرأي العام المحلي و الوطني والدولي ما يلي :
1. تثميننا للتنسيق الإقليمي لأساتذة سد الخصاص نيابة تنغير، الممثل الشرعي لهؤلاء الأساتذة
2. عزمنا على أكمال البرنامج النضالي وتنفيذ خطوات نضالية جريئة وغير مسبوقة في تاريخ نضالات هذا الإقليم حتى تحقيق كرامتنا و صرف كل المستحقات المالية و تمتيع الأساتذة بكل الوثائق الإدارية
3. تشبتنا بحقنا العادل والمشروع المتمثل في التسوية القانونية و الإدارية والمالية
4. نحيي كافة الأستاذات و الأساتذة على إنجاحهم للخطوات الأولى للبرنامج النضالي
5. نحيي كل الإطارات النقابية و الحقوقية و السياسية والجمعوية المساندة و المؤازرة لأشكالنا النضالية و كذا المنابر الإعلامية الحرة

زادنا تماطلكم إصرارا إن لنا في النضال أنصارا

عن التنسيق الإقليمي
نيابة تنغير
الاسمبريد إلكترونيرسالة