JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تساقطات مطرية وعواصف رعدية في بعض مناطق المملكة غدا السبت

تساقطات مطرية وعواصف رعدية في بعض مناطق المملكة  غدا السبت
 الجمعة 2015-08-07


تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد السبت، أن يكون الطقس نسبيا حارا بداخل البلاد، وتشكل سحب غير مستقرة خلال الظهيرة والليلة الموالية قد تعطي زخات مطرية وعواصف رعدية ستهم مرتفعات الأطلس والمناطق المجاورة والريف والمناطق الشرقية، إضافة إلى مرور سحب كثيفة مع زخات أو أمطار ضعيفة عاصفية بالأقاليم الجنوبية، في حين ستظل الأجواء قليلة السحب بباقي جهات البلاد.

وستهم زوابع رملية محلية المناطق الداخلية للأقاليم الجنوبية للمملكة والسفوح الجنوبية الشرقية.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة جنوبية شرقية بالسفوح الجنوبية الشرقية ومن القطاع الشمالي قرب السواحل ومتقلبة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 14 و19 درجة بالمرتفعات، وما بين 18 و23 درجة بالقرب من السواحل وشمال الأقاليم الجنوبية وسوس والشرق والسهول المحيطية الشمالية والوسطى، وما بين 23 و26 فوق سهول تادلة والحوز، وما بين 26 و30 درجة بالجنوب الشرقي وبشرق الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 25 و30 درجة بالمرتفعات وقرب السواحل وبشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 32 و37 بسوس والريف واللوكوس، وما بين 38 و44 درجة بسهول تادلة والحوز والرحامنة وهضاب الفوسفاط والمالس وجنوب الأقاليم الجنوبية والسفوح الجنوبية الشرقية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والعرائش وما بين طرفاية والداخلة، وهائجا بباقي المناطق.
الاسمبريد إلكترونيرسالة