JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

“Google” تُنافس “Whatsapp” بتطبيق “Allo”

“Google” تُنافس “Whatsapp” بتطبيق “Allo”
وكالات 
 السبت 2016-05-21


كشفت شركة غوغل الأميركية خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر المطورين السنوي الخاص بها، عن تطبيق جديد للتراسل، أطلقت عليه اسم «آلو» Allo. ويعتبر التطبيق الجديد المنافس لكل هذا ومن داخل واتس آب وفيسبوك ماسنجر.
وأوضحت «غوغل» أن تطبيق المراسلة الجديد «آلو» يرتبط برقم الهاتف الخاص بالمستخدم، ثم إنه يقدم ميزات ذكية لمساعدة المستخدم، إذ انه مدمج مع خدمة المساعدة الصوتية Google Assistant.
خصائص جديدة
وقالت الشركة إن تطبيق «الو» يوفر للمستخدم وسائل تعبير متعددة، مثل الكتابة على الصور والتحكم بحجم الرموز التعبيرية والرسائل، كما يمتاز بقدرته على تقديم اقتراحات الردود السريعة لتوفير الوقت والجهد على المستخدم في اختيار الإجابات المُقترحة.
وأضافت الشركة أن التطبيق يتيح الردود المقترحة الذكية كتعليقات على الصور التي تتم مشاركتها هذا ومن داخل خلال فهمه لمحتوى الصور، فهو قادر على معرفة محتوى الصور بدقة كبيرة، مثل معرفة نوع الطعام الذي تتم مشاركته واقتراح الردود المناسبة.
ويمتاز تطبيق التراسل الجديد هذا ومن داخل غوغل بدعم تطبيقات الـbots مما يتيح للمستخدم طلب المساعدة هذا ومن داخل الشركة، وغير ذلك هذا ومن داخل التطبيقات مباشرةً ضمن التطبيق.
كما يمتاز «الو» بأنه يوفر وضعية خفية تتضمن تشفيرا كاملا وإمكانية التدمير الذاتي للرسائل، وحذف جميع السجلات بمجرد إغلاق الوضعية الآمنة.”
الاسمبريد إلكترونيرسالة