JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

ما راي المجلس البلدي لتازة الذي يسيره حزب العدالة و التنمية في هذه الفضيحة ؟؟؟؟ - بالصور: حفرة وسط الطريق تتسبب في انقلاب سيارة بحي الكوشة بتازة

ما راي المجلس البلدي لتازة الذي يسيره حزب العدالة و التنمية في هذه الفضيحة ؟؟؟؟ - بالصور: حفرة وسط الطريق تتسبب في انقلاب سيارة بحي الكوشة بتازة



تازة أون لاين 2016-06-08 



يشعر سكان مدينة تازة بالغضب اتجاهل المجلس البلدي والوكالة المستقلة لتوزيع الماء، بسبب كثرة الحفر بالشوارع، وعدم انتهاء الأشغال مع الغش في تزفيت ما تم حفره مع استمرار تواجد الحفر، والتي تسببت في عدة حوادث خلفت خسائر فادحة للسيارات.
حيث تسببت حفرة وسط االطريق المؤدية إلى حي الشقة بتازة، قرب حي الكوشة، في انقلاب سيارة يوم الخميس 2 يونيو 2016، عندما حاول السائق أن يوقف سيارته بعد ما فاجأته الحفرة العميقة في وسط الطريق، مما تسبب في خسائر فادحة في السيارة، دون حدوث إصابات خطيرة لمستقليها.

ويظهر من خلال الصور على أن الوكالة المستقلة لتوزيع الماء بتازة والتي فوض لها المجلس البلدي تدبير الصرف الصحي، قد قامت بخفر الحفرة من دون صيانتها أو وضع تشوير تحذيري للسائقين، مما يجعلها تتحمل المسؤولة رفقة الجماعة الحضرية فيما حدث.

المواطنون هرعوا إلى عين المكان لإنقاذ ما يمكن إنقاذه بعد انقلاب السيارة، وقد تم إبلاغ السلطات التي حضرت إلى عين المكان وأنجزت محضرا حول الموضوع.

وتعرف شوارع تازة حفرا كثيرة تشكل خطرا حقيقا على حياة المواطنين، خصوصا في غياب تام لإجراءات السلامة من طرف الساهرين على الشأن العام بالمدينة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة