JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

فيسبوكيون يشككون في نتائج مباراة التفتيش التربوي الشق الكتابي و يطالبون الوزارة بفتح تحقيق واصدار بلاغ توضيحي في الموضوع

فيسبوكيون يشككون في نتائج مباراة التفتيش التربوي الشق الكتابي و يطالبون الوزارة  بفتح تحقيق واصدار بلاغ توضيحي في الموضوع .
الجريدة التربوية عن صفحات نساء و رجال التعليم على الفيس بوك

بعد الاعلان عن نتائج مباراة التفتيش التربوي دورة يوليوز 2016 شكك مجموعة من رجال و نساء التعليم عبر صفحات الفيس بوك في نتائج هذه المباراة ( الشق الكتابي)  على اعتبار الاخطاء التي شابت نتائجها و التي يمكن تلخيصها فيما يلي :


- تكرار ارقام امتحان بعض الناجحين ( انظر الصورة رفقته الماخوذة من النتائج الرسمية و من الموقع الرسمي لمركز تكوين المفتشين)

 و فيما يلي تعليق اخر لاحد الاساتذة:

Med Mohamed
Hier, à 00:56
و الله لم افهم شيئا. و أنا اتصفح لائحةالناجحين في الامتحان الكتابي لولوج مركز تكوين المفتشين للسلك وجدت رقم الامتحان الخاص بي لكن امامه اسم اخر.

- اخطاء شابت عناصر التصحيح و فيما يلي تعليق احد الاساتذة المكونين بالمركز ( انظر التعليق أسفله)

- التباين الواضح في نسبة النجاح بين المديريات الاقليمية  و الجهات من  0ناجح الى حوالي 36 ناجح 
- اعلان عن نتائج مبثورة غير متضمنة للنقط التي حصل عليه المترشحون في اطار الشفافية و الوضوح  .
كما  استغرب نساء ورجال التعليم كيف أن  وزارة التربية الوطنية لم تصدر اي بلاغ في موضوع نتائج هذه  المباراة كما هو متعارف عليه في جميع المباريات و الامتحانات   ( كيف مرت اجواء المباراة + عدد المترشحين + تصحيح الاوراق +  عدد الذين اجتازوا المباراة ...)  حيث طرحوا سؤالا عبر صفحات الفيس بوك  على الوزارة " كيف يتم تصحيح أكثر من 200 الف ورقة  في ظرف 5 أيام بالاضافة الى اجراءات الكتابة و غيرها ؟؟؟
و قد طالبوا  وزارة التربية الوطنية بفتح تحقيق  عاجل في الموضوع  و اصدار بلاغ  توضيحي يوضح جميع الحيثيات و يجيب على اسئلتهم ...


الاسمبريد إلكترونيرسالة