JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

مجلس عزيمان يلتزم الصمت و يرفض الحديث عن التوظيف "بالكونترا".. ويزكي التدريس بالتوقيت المستمر

مجلس عزيمان يلتزم الصمت و يرفض الحديث عن التوظيف "بالكونترا".. ويزكي التدريس بالتوقيت المستمر



فاطمة خالدي 28 يوليوز, 2017



رفض عبد اللطيف المودني الأمين العام للمجلس الاعلى للتربية والتكوين المهني والبحث العلمي، تقديم توضيحات بخصوص التوظيف بالتعاقد للفوج الأول في الموسم الدراسي القادم 2017-2018.


وقال المودني في لقاء صحفي اليوم الجمعة 28 يوليوز الجاري" المجلس بحكم أنه هئية استشارية لا يمكنه أن يقدم أي رأي في هذه المسألة، المجلس سيكتفي بتقييم نتائجها عندما تتمم خلال مدة معينة." يقول المتحدث الذي لم يحدد المدة.

ودافع عبد اللطيف المودني، عن اعتماد وزير التربية والتكوين محمد حصاد لمواقيت جديدة في الدراسة بين الساعة 12 ظهرا والثانية زوالا.

وتابع في هذا الصدد، "إن الأساسي هو الإقبال على عمليات التغيير، بالتفاؤل والإيجابية"، مضيفا "كلما كانت هناك مبادرة للتغيير إلا وسبقها تصدي كبير من قبل هيئات المجتمع" مؤكدا على ضرورة إتاحة الفرصة لدينامة التغيير وتقييمها فيما بعد"،.

وأضاف المتحدث في ذات الإطار: "أن التجربة تمت في إطار منظور قائم على ترشيد استعمال المرافق والبنيات ونوع من الاقتصاد في التمويل، وهي خطوة سيقدم عليها القطاع الحكومي وهو في إدراك تام لما تتطلبه من مراعاة لظروف الأسر في إطار الملائمة في هذا النوع من التدابير والظروف الخاصة لكل أسرة".
الاسمبريد إلكترونيرسالة