27‏/04‏/2013

نص المذكرة الإطار الخاصة بالحركات الانتقالية والإدارية لأسرة التربية الوطنية + الإجراءات العملية للحركات الانتقالية( نص المذكرة) 25 أبريل 2013

نص المذكرة الإطار الخاصة بالحركات الانتقالية والإدارية لأسرة التربية الوطنية + الإجراءات العملية للحركات الانتقالية( نص المذكرة)

الجريدة التربوية الالكترونية 



دليل المؤسسات التعليمية للذين يرغبون في المشاركة في الحركات الانتقالية الوطنية والجهوية و المحلية


التخطيط و التوجيه التربويين
المطبوع
المناصب المحتمل شغورها الخاصة بأطرالتوجيه التربوي بالأكاديميات و النيابات
المناصب الشاغرة الخاصة بأطر التوجيه التربوي بالقطاعات المدرسية
المناصب المحتمل شغورها الخاصة بأطر التوجيه التربوي بالقطاعات المدرسية
المناصب الشاغرة الخاصة بأطر التخطيط التربوي
المراسلة 3-2169 بتاريخ 25 أبريل 2013

الملحقون التربويون
طلب المشاركة في الحركة الانتقالية الخاصة بالملحقين التربويين
المراسلة 3-2169 بتاريخ 25 أبريل 2013


أطر التفتيش
طلب المشاركة في الحركة الانتقالية الخاص بأطر التفتيش برسم الموسم الدراسي 2013/2014
المراسلة 3-2169 بتاريخ 25 أبريل 2013

الأطر المشتركة
طلب المشاركة في الحركة الانتقالية الخاصة بالأطرالمشتركة
المراسلة 3-2169 بتاريخ 25 أبريل 2013


هيأة التسيير والمراقبة المادية والمالية
طلب المشاركة في الحركة الانتقالية لأطر هيأة التسيير والمراقبة المادية والمالية الخاصة بالمكلفين بالتدبير المالي والمادي والمحاسباتي برسم الموسم الدراسي 2013/2014
المناصب الشاغرة لهيأة التسيير والمراقبة المادية والمالية المكلفين بالتدبير المالي والإداري والمحاسباتي
المراسلة 3-2169 بتاريخ 25 أبريل 2013


الجريدة التربوية الالكترونية


هناك 11 تعليقًا:

  1. هل يعمل لديكم موقع الحركة الانتقالية http://www.harakataalimiya.men.gov.ma

    ردحذف


  2. هل يعمل لديكم موقع الحركة الانتقالية http://www.harakataalimiya.men.gov.ma

    ردحذف
  3. tamakhada ljabalo fa walada fa2ran .yajibota7a9o9o min chawahid 3amal lazwaj wa zawjat li daman chafafiya wa takafo2e lforas

    ردحذف
  4. chers camarades le site ne fonctionne pas
    Désolé monsieur le ministre????????

    ردحذف
  5. LE SITE WEB DE WWW.HARAKATAALIMIYA.MEN.GOV.MA SA
    MARCHE PAS

    ردحذف
  6. mata sayakon el maw9i3 jahizan ll'sti3mal

    ردحذف
  7. انا لله و انا اليه راجعون لازلنا نتخبط خبط عشواء

    ردحذف
  8. بالنسبةلمعايير تحديد الفائض , تم احتساب نقطة استقرار (الأقدمية بالمدرسة التي تم إغلاقها لأسباب معروفة ) بالنسبة للأساتذة الذين نقلوا من أجل المصلحة بنيابة القنيطرة في غياب الشفافية ومصلحة االمدرس والتلميذ عوض احتسابها في مقاييس إسناد المناصب, ونتج عن ذلك تفييض أهم الأساتذة الأصليين بالمدرسة (مدرسة ابن الخطيب) وإسناد الأقسام للأساتذة الذين التحقوا بالمؤسسة في السنوات الثلاث الأخيرة على 3 مراحل ( 3أساتذة من مدرسة المسيرة 2009/2010 ,بعدها 4 أساتذة من نفس المؤسسة بعد إغلاقها 2010/2011 وأخيرا 5أساتذة من مدرسة شوقي 2012/2013 بعد إغلاقها كذلك), علما بأن المدير يصرح منذ بداية التحاق الأساتذة الجدد بانه ليس في حاجة لهذا الكم من المدرسيين بالمدرسة. تم اتفاق بين جميع الأساتذة بالقيام بوقفة احتجاجية بباب المدرسة يستنكرون هذا التدبير الإداري بمؤازرة النقابات ثم تقديم دعوى قضائية ضد مرتكبي هذه المجزرة.

    ردحذف
  9. أساتذة مدرسة ابن الخطيب الأصليين بنيابة القنيطرة يستنجدون بالوزارة الوصية لإخراج المستعمر من مدرستهم, ومعاقبة الفاسدين الإداريين الموجودين بكثرة بهذه النيابة.

    ردحذف

ط¬ظ…ظٹط¹ ط§ظ„ط­ظ‚ظˆظ‚ ظ…ط­ظپظˆط¸ط© © 2013 الجريدة التربوية الالكترونية
طھطµظ…ظٹظ… : ظٹط¹ظ‚ظˆط¨ ط±ط¶ط§