JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

بلاغ اخباري للكدش ببوعرفة: توقيع محاضر الخروج بالنسبة لسلكي الإبتدائي و الثانوي الإعدادي ابتداء من يوم الإثنين فاتح يوليوز 2013.

النقابة الوطنية للتعليم الكدش
المكتب الإقليمي
خلية التواصل
بوعرفة



بلاغ إخباري رقم 02 في شأن توقيع محاضر الخروج


في إطار التواصل اليومي مع الشغيلة التعليمية بكل فئاتها بتراب نيابة إقليم فجيج/بوعرفة ، وفي إطار استمرارية الحوار مع الجهات المسؤولة عن التربية والتكوين من أجل تنفيذ الاتفاقيات ؛ نخبر الرأي العام التعليمي الإقليمي بأننا نسجل استجابة هذه الجهات ل:
توقيع محاضر الخروج بالنسبة لسلكي الإبتدائي و الثانوي الإعدادي ابتداء من يوم الإثنين فاتح يوليوز 2013.
وفي نفس السياق ،نخبر الرأي العام التعليمي الإقليمي بأن هذه الاستجابة جاءت بعد مراسلتنا للسيد مديرأكاديمية الجهة الشرقية للتربية و التكوين موضوعها : ملتمس في شأن توقيع محاضر الخروج ، تحت رقم 952/12-13 بتاريخ 07 يونيو 2013 .
و عليه ؛ بقدر ما نسجل بارتياح هذه الاستجابة ، فإننا نلتمس من السيدة و السادة مديرة و مديري مؤسسات التعليم الابتدائي و الثانوي الاعدادي بالإقليم التعاون و المساهمة في انجاح هذه العملية التي نعتبرها مكسبا للشغيلة التعليمية يجب تكريسه و تدعيمه .
و إذ نخبركم بهذه المستجدات ؛ فإننا نقدرعاليا ما تقوم به الادارة الجديدة لاكاديمية الجهة الشرقية للتربية و التكوين من مجهودات لاعادة الثقة المغتالة بينها و بين نساء و رجال التعليم باقليم فجيج/بوعرفة؛ كما نطالبها في نفس الوقت بحلحلة باقي النقط العالقة.
وفي الاخير ندعو الشغيلة التعليمية بكل فئاتها بالاقليم للمزيد من الوحدة و رص الصفوف لمواجهة كل التراجعات على المكتسبات و في مقدمتها الحريات النقابية إن على الصعيد الوطني أو الجهوي أو الاقليمي.


المكتب الإقليمي
الاسمبريد إلكترونيرسالة