JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

فضيحــة تنقيل استاذات (زوجات مسؤولين) وسط الموسم الدراسي و خارج القانون

نقابي متضرر من الحركة الانتقالية للجريدة التربوية الالكترونية 



     اذا كانت وزارة التربية الوطنية تدعي في اليوم الدراسي المنظم حول الحركات الانتقالية ان هذه الاخيرة ترتكز على الشفافية و تكافؤ الفرص ... فكيف ترد على تنقيل زوجات مسؤولين وسط السنة و خارج اي مذكرة منظمة للحركة.... فاين هي الشفافية ومبدا تكافؤ الفرص بين المشاركين و المشاركات و ماهو القانون الذي ينظم تنقيل استاذات زوجات مسؤولين يعملون بوزارة الداخلية ووزارة التربية الوطنية ؟؟ لماذا لم تنشر وزارة التربية الوطنية بلاغا في موقعها تخبر نساء ورجال التعليم بهذه الحركة السرية؟ لماذا وزارة التربية الوطنية لم تعلن عن نتائج هاته الحركة الانتقالية السرية على موقع الحركات الانتقالية؟ و هل هناك مذكرة منظمة لهذه الحركة السرية؟ ولماذا هذه الحركة تتم فقط في اتجاه المدن ذات الاستقطاب يعني المدن الكبرى و الساحلية؟ و هل تشارك المركزيات النقابية على المستوى المركزي في هذه الحركة السرية كما هو الحال بالنسبة للملفات الطبية ؟ اين هو حزب العدالة و التنمية الذي يقود الحكومة الحالية من هذه الفضيحة و الذي رفع شعار محاربة الفساد؟؟
اين هي احزاب المعارضة التي تدعي انها تراقب العمل الحكومي من هذه الفضيحة؟

اذن سيدي الوزير من المسؤول الان عن تدني التعليم ببلادنا؟ اليست مثل هذه الفضائح تؤثر على نفسية الاستاذ الذي يشارك في الحركة الانتقالية لمدة تزيد عن عشرين سنة؟ كيف سيدرس لتلاميذته قيم الشفافية و المساواة و تكافؤ الفرص و الديمقراطية و حقوق الانسان هو يعيش الانتهاكات الجسيمة لهاته القيم من طرف وزارة يفترض ان تمثل القدوة في التعامل بهاته القيم؟
المرجو من جميع الغيورين على هذا الوطن من احزاب و جمعيات حقوقية و مدنية ونقابات و سائل اعلام ان تسلط الضوء على هذه الفضيحة لانها تضرب في العمق القيم التي تتأسس عليها دولة الحق و القانون ؟


للمزيد من التفاصيل اضغط اسفله للاطلاع على فضيحة تنقيل استاذات زوجات مسؤولين خارج الحركة الانتقالية


الجريدة التربوية الالكترونية
نقابي متضرر من الحركة الانتقالية للجريدة التربوية الالكترونية
الاسمبريد إلكترونيرسالة