الجمعة، 8 مايو، 2015

"طوطال" تعلن إدراج أسهمها في البورصة

"طوطال" تعلن إدراج أسهمها في البورصة
 
 - أيوب الريمي
الجمعة 08 ماي 2015

أعلنت شركة "طوطال المغرب" عن إدراج أسهمها في بورصة البيضاء وذلك ابتداء من يوم الإثنين المقبل إلى غاية 15 ماي، وستتم عملية الإدراج عبر بيع مليون و344 ألف سهم على أن يتراوح سعر السهم بين 455 و535 درهم.

وكشفت الشركة أن المبلغ الإجمالي لعملية بيع الأسهم ستصل إلى أكثر من 611 مليون درهم، مضيفة بأنه يتعين على الراغبين في اقتناء أسهم الشركة زيارة إحدى الوكالات التابعة لمجموعة البنك الشعبي لإتمام عملية الشراء، أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني المخصص للبورصة عبر الأنترنت والتابع لنفس المجموعة البنكية.

واقترحت الشركة على الأشخاص الراغبين في اقتناء الأسهم أن يفتتحوا حسابات في البورصة الإلكترونية حتى تتاح لهم إمكانية معرفة جميع المعلومات عن عمليات بيع وشراء الأسهم التي تتم في البورصة وأيضا قيمة الأسهم ومدى تحقيقها لارتفاع أو انخفاض وذلك بشكل يومي.

ويمكن لجميع الراغبين في شراء الأسهم أن "يطلبوا من الوكالات البنكية التابعة للبنك الشعبي الحصول على هذا الحساب الإلكتروني" حسب بلاغ لشركة "طوطال المغرب".

وكان مجلس القيم المنقولة قد أشر على عملية إدراج أسهم شركة "طوطال المغرب" في بورصة الدار البيضاء، وذلك يوم 30 من شهر أبريل الماضي.

ليست هناك تعليقات:

ط§ط¶ط§ظپط© طھط¹ظ„ظٹظ‚

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة