الثلاثاء، 19 مايو، 2015

نيابة تنغير: أساتذة مجموعة مدارس أيت تومرت يتهمون الكاتب الإقليمي لنقابة حزب العدالة و التنمية بالافتراء و الكذب عليهم

توصل موقع الجريدة التربوية بعريضة استنكارية موقعة من طرف  مجموعة من أساتذة مجموعة مدارس أيت تومرت  يستنكرون  من خلالها مااعتبروه " ادعاءات وافتراءات " الكاتب الإقليمي لنقابة حزب العدالة و التنمية ... و ننشر لكم العريضة كما توصلنا بها :


عريضة استنكارية

نحن الموقعون أسفله أساتذة مركز مجموعة مدارس أيت تومرت اقليم تنغير، نستنكر وندين بشدة ادعاءات وافتراءات الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بعد المكالمة الهاتفية التي أجراها مع السيد المدير حيث أن هناك من أخبره أن أساتذة المركزية يتغيبون ويتستر المدير عليهم ويتعامل بالإزدواجية مع باقي أساتذة المجموعة.

إن مثل هذه الإفتراءات الدنيئة والمغرضة الصادرة عن مسؤول نقابي بالإقليم والأحرى به أن يتحلى بالحكمة والتبصروالتأكد من صحة المعلومات قبل الإدلاء بها، باعتباره شريك أساسي ومتدخل في المنظومة التربوية، يهاجم بالمجان وبدون سند أو دليل على أساتذة مركز المجموعة المدرسية المشهود لهم بالإنضباط والجدية والتفاني في العمل وخير دليل على ذلك الملفات الإدارية وتقارير التفتيش والزيارات والسمعة والإشعاع بمحيط المؤسسة (المركزية – وحدة توغزى – وحدة أماسين – وحدة أقا نايت زكري).

لذا نطالب الكاتب الإقليمي للنقابة المذكورة بالكشف عن هوية الشخص الذي يدعي هذه الإدعاءات والأكاذيب.

وندعوه كنقابي بسلك أدبيات الدفاع عن حقوق الموظف دون الطعن بالموظفين الآخرين كما هو معهود في النقابات العريقة.

وندعوا الجهات المختصة بالحقل التربوي بالإقليم التدخل العاجل لوضع حد لهذه السلوكات اللامسؤولة لهذا النقابي. 


هناك 3 تعليقات:

  1. لقد اكتفينا و ما يضحكني حد البكاء أننا عندما نسمع مثل هذه الأقوال من من قد يدافع عنك كما هو المتفق عليه. و اعلم أننا نعمل في أوساط لا فرق بين ليله و نهاره وصبحه و مسائه، لاتطلع فيه الشمس على مرأى جديد و لا تغرب غن منضر غريب و رغم ذلك فلست أنتظر من أي تمثيلية لا يمكن أن تغير واقعا يعيش في غيائب التمييز و يندد به (حيت مكاين غي شد ليا نقطع ليك).

    ردحذف
  2. إلى كل من يدافع عن النقابة الملتحية التي من المفترض ان تدافع عن الحق بدل الدفاع عن استاذة لا تحمل من الرسالة التي انيطت بها سوى ظرفها وتمبرها،اما المضمون فقد غيبته بغياباتها المتكررة ودفاع نقابتكم عليها، هل ترضون أن يذهب تلميذ واحد منكم الى المدرسة ويعود كل مرة بحجة ان الاستاذة غير موجودة والله ستقيمون القيامة.فاتقوا الله وباركا من البلابلا

    ردحذف
  3. أصبحنا نسمع عبارات آخر الزمان من أشخاص لم نعتد سماعها منهم سابقا .اياك ثم اياك ان تمس بحق رجل تعليم هذا سابقا .أما الآن هناك رجل تعليم أعرفه وإن خارق القوانين فلا بأس.انها نقابات آخر الزمان.لكن الحمد لله الحق يعلى و لا يعلى عليه حتى آخر الزمان.و كما يقال ؟؟ كل شاة برجلها معلقة ؟؟.هناك أسماء لأشياء حرام أن تنادى بها.انه آخر الزمان

    ردحذف

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة