الأحد، 20 ديسمبر، 2015

زنقة 20 : كيتسنى 8000 درهم. ‘الخمليشي’ البرلماني عن الـ’PJD’ يصف مُنتقدي وزيرة ‘جوج فرنك’ بـ’السُفهاء’


كيتسنى 8000 درهم. ‘الخمليشي’ البرلماني عن الـ’PJD’ يصف مُنتقدي وزيرة ‘جوج فرنك’ بـ’السُفهاء’ 
 
ديسمبر 20, 2015
نقلا عن زنقة 20 . الرباط

انضم “خيي الخمليشي” البرلماني عن حزب “العدالة والتنمية” لشلة مهاجمي المغاربة مُنتقدي تصريحات الوزيرة “شرفات أفيلال” ليصفهم بـ”السفهاء”.

وخط “خيي الخمليشي” تدوينة بالفيسبوك قال فيها : “لم أجد أي مبرر أخلاقي لهذا القدر من الهجوم و استهداف الوزيرة شرفات افيلال …عبارة ” جوج فرنك ” حتى ولو كانت غير سليمة لا تصمد مسوغا لكل هذا القدر من التهكم والتسفيـــه”.

وصب عدد من المغاربة في تعليقات على تدوينة “الخمليشي” جام غضبهم، حيث هاجمه أحدهم متأسفاً : “لأسف الشديد خاب ظننا بالذين كنا نحسبهم بالأمس منا .. تحية تقدير واحترام لفرسان العدالة والتنمية (الشجعان) أمثال سي عبدالعزيز أفتاتي”.

وأضاف أخر، أن “الخمليشي يدافع عن ألا تزول 8000 درهم التي ينتظرها بفارغ الصبر”، فيما علق أخر ساخراً : “تانتا جاتك النفس”.

وتَحَسَر فيسبوكيون في تعليقات عن شخصية “أفتاتي” التي اعتبروها “نادرة” فيما هاجموا البرلماني “خيي” واصفين اياه “مُرتزق ينتظر بفارغ الصبر 8000 درهم”.

هناك تعليقان (2):

  1. يوما عن يوم يظهر حزب العدالة والتنمية عيوبه وجشعه وحتقاره للطبقة الشعبية التي صوتت على أعضائه وأوصلتهم إلى الحكومة والبرلمان لقد كشروا عن أنيابهم واستخفوا بالشعب ولم يدروا أن هذا الشعب الذي رفعهم إلى المناصب العليا قد ينزلهم غدا إلى هاوية لن يصعدوا منها أبدا.

    ردحذف
  2. الله يكون فلعوان السي خيي ما لقيتي ما تاكل كاتسنا العملة الأفيلالية 2 فرانك، والله انها لوصمة عار حكومة العدسة والتنقية على المغاربة

    ردحذف

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة