الأربعاء، 27 أبريل، 2016

وزارة الصحة تكشف عن أسماء 12 مديرا جهويا بمختلف جهات المملكة

وزارة الصحة تكشف عن أسماء 12 مديرا جهويا بمختلف جهات المملكة 
لكم27 أبريل, 2016



اعلنت وزارة الصحة ، عن أسماء 12 مديرا جهويا بمختلف الجهات الجديدة، طبقا للقرار القاضي بإحداث و تحديد اختصاصات و تنظيم المصالح اللاممركزة لوزارة الصحة الذي يهدف إلى إعادة هيكلة المصالح اللاممركزة للوزارة مع تحديد اختصاصاتها، حسب بلاغ لوزارة الصحة.

وأضاف البلاغ الذي توصل "لكم" بنسخة منه، إنه تم عقد اجتماع على مدى يومي الخميس والجمعة 14 و 15 من أبريل الجاري مع المسؤولين الجدد برئاسة الكاتب العام للوزارة و بحضور المديرين والمسؤولين على مستوى الإدارة المركزية للوزارة.

ووفق البلاغ ذاته، فقد تدارس الاجتماع، سبل تنزيل الجهوية في الميدان الصحي وتعزيز مكتسبات الوزارة في هذا الشأن والتي تمثلت على الخصوص في تفويض عدد من الصلاحيات للمسؤولين الجهويين، وكذا المصادقة على مرسوم الخريطة الصحية، لتعزيز الجهوية الموسعة في تدبير الحقل الصحي بالمغرب وضمان حكامة فعالة في هذا الميدان، يقول البلاغ.

وحسب البلاغ، فهذه قائمة بأسماء المديرين الجهويين بالجهات12:

جهة طنجة - تطوان – الحسيمة: الدكتور نور الدين ملموز، جهة الشرق: الدكتور عبد المالك كوالا. – جهة فاس – مكناس : الدكتور المهدي البلوطي.جهة - الرباط - سلا – القنيطرة: الدكتور عبد الكريم مزيان بلفقيه جهة. - بني ملال – خنيفرة : الدكتور المصطفى بوطرادة ، جهة الدار البيضاء الكبرى – سطات: الدكتور رشيد مولكي جهة مراكش – آسفي: الدكتور خالد الزنجاري .جهة - درعة – تافيلالت: الدكتور عبد الرحيم الشعيبي ، جهة. - سوس – ماسة: الدكتور عبد المولى بولمعيزات.جهة كلميم - واد نون: الدكتور عبد الرحمان بنحمادي. – جهة العيون - الساقية الحمراء: الدكتور رشدي قدار. – جهة الداخلة - وادي الذهب: الدكتورة سليمة صعصاع.

ليست هناك تعليقات:

ط§ط¶ط§ظپط© طھط¹ظ„ظٹظ‚

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة