السبت، 18 يونيو، 2016

بلاغ صحفي لوزارة التربية الوطنية بتاريخ 17 يونيو 2016

بلاغ صحفي لوزارة التربية الوطنية  بتاريخ  17 يونيو 2016
 
الجريدة التربوية


حرصا من وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني على تكافؤ الفرص بين الموظفات والموظفين، باعتبار أنهم متساوون أمام القواعد والمعايير والمساطر الإدارية الجاري بها العمل في مختلف المجالات، فإنها تنهي إلى علم أسرة التربية والتكوين أن جميع طلبات الموظفي​ن والموظفات الموجهة لمختلف مصالح الوزارة يجب أن تحترم السلم الإداري وقواعد التراسل الإداري، أو تعتمد المواقع الالكترونية الإدارية المعدة لهذا الغرض، مع التأكيد على أن توجيه أي طلب عن طريق جهات أخرى خارجا عن القنوات الإدارية الداخلية للوزارة، يعتبر سلوكا غير مقبول يعرض صاحبه للعقوبات الإدارية والزجرية المناسبة، وأن هذا الطلب لاغي ولا يعتد به.


​والوزارة إذ تذكر بهذه المقتضيات، فإنها تؤكد التزام جميع مصالحها مركزيا وجهويا ومحليا باحترام المساطر الإدارية والضوابط القانونية الجاري بها العمل، علما بأن إمكانية الطعن في القرارات الإدارية متاحة لجميع الموظفات والموظفين على أن يتم ذلك وفق المساطر والآجال المعمول بها.

هناك 3 تعليقات:

  1. تخاريف وزارة التربية ، هناك موظفين يعملون بمقرات عمل لا تتناسب مع وضعياتهم المهنية والتخلويض باقي في البلاد ، وأكاديمية سطات سابقا رائدة في هذا المجال .

    ردحذف
  2. اين الساوي بين الاطر التربوية وهناك من هو مصنف في السلم ٩ ١٠ واخرون في١١ رغم مزاولتهم لبفس المهام

    ردحذف
  3. WACH MOMKIN LWAHD IMCHI B NAFSSOU I9DI GHARADE F LMAWARIDE LBACHARIYA F RABAT PARCE QUE CA FAIT LONGTEMPS DFA3T 3 DEMANDES BACH IREGLIW LI WAHD LMOCHKIL D LA ZONE MAIS WALO LI 7AD LAAAN

    ردحذف

الجريدة التربويةالجريــــدة التربويـــة