JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

الكدش الجهة الشرقية تصعد بعد اعتقال مناضليها

 الكدش الجهة الشرقية تصعد بعد اعتقال  مناضليها
 
الكونفدرالية الديمقراطية للشغل
الاتحادات المحلية بالجهة الشرقية

بيـــــــان

الاتحادات المحلية للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالجهة الشرقية تدين الاختطاف والاعتقال التعسفي للمناضلين الكونفدراليين
المحجوب شنو - كبوري الصديق وتطالب بإطلاق سراحهما فورا.



على اثر اختطاف واعتقال المناضلين الكنفدرالين الصديق كبوري والمحجوب شنو من طرف الأجهزة القمعية ببوعرفة بالشارع العام مساء يوم الخميس 26 ماي 2011 .
عقدت الاتحادات المحلية للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالجهة الشرقية اجتماعا طارئا تم خلاله تداول حيثيات الهجمة الشرسة التي تشن على المناضلين الكونفدراليين في اطار الدينامية النضالية التي تشهدها البلاد وخلص الاجتماع إلى إعلان ما يلي:
1 الادانة الصارخة للاختطاف والاعتقال التعسفي الذي طال المناضلين:
الصديق كبوري كاتب الاتحاد المحلي و المحجوب شنو كاتب قطاع الإنعاش الوطني ببوعرفة.
والمطالبة بإطلاق سراحهما فورا وكافة المعتقلين السياسيين ببلادنا .
2 تحميل المسؤولية لوزيري الداخلية والعدل لما ستؤول إليه الأوضاع بمدبنة بوعرفة خاصة والجهة الشرقية عموما جراء هذا المسلسل القمعي الذي لن يزيد الكونفدرالية والكونفدراليين الا صمودا واصرارا وتحديا وتشبتهم بقيمهم ومبادئهم النضالية .

وبناءا على ما سبق فان الاتحادات المحلية للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالجهة الشرقية قررت مايلي:
أ‌- دعمها ومشاركتها في الوقفة الاحتجاجية التي سينظمها الاتحاد المحلي لبوعرفة أمام المحكمة الابتدائية – يوم المحاكمة- الأربعاء 01 يونيو 2011 .
ب‌- تنظيمها لوقفة استنكارية و تنديدية و احتجاجية يوم السبت04 يونيو 2011 على الساعة العاشرة صباحا " H 10 " امام مقر الولاية/ العمالة بوجدة.
ت‌- عقد مجلس كونفدرالي جهوي موسع بوجدة مباشرة بعد تنفيذ الوقفة المسطرة السبت04 يونيو 2011 لبحث تطورات الملف وتسطير برنامج نضالي تصعيدي.
ث‌- وختاما يدعو الاتحادات المحلية للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالجهة الشرقية كافة الإطارات المدنية والجمعوية والسياسية والحقوقية والنقابية وكافة الشرفاء والحركات المناضلة إلى الوعي باللحظة التاريخية التي تجتازها البلاد والتصدي لكل المحاولات الرامية للنيل من المناضلين الشرفاء والإطارات والحركات الصامدة في وجه هذه الهجمة القمعية الشرسة .

عن الاتحادات المحلية
بالجهة الشرقية
وجدة : 29/ 05/2011
الاسمبريد إلكترونيرسالة