JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->

زايو_النقابة الوطنية للتعليم-كدش: اعتصام لشغيلة ثانوية حسان بن ثابث أيام 16 و24 و25 فبراير2009 بالمؤسسة

النقابة الوطنية للتعليم
المكتب المحلي زايو
زايو في:16/02/2009

بيـــــــــان حسان بن ثابت رقم 02

خاض المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم "ك.د.ش" بمعية مجموعة من المنخرطين والعاملين بثانوية حسان بن ثابت التأهيلية يومه 16 فبراير 2009 اعتصاما لمدة يوم واحد احتجاجا على مجموعة خروقات وتجاوزات لا قانونية حددتها المراسلة الموجهة إلى الوزارة والمؤرخة في نفس اليوم بشكل واضح ودقيق. ورغم كل المحاولات المبذولة مع النيابة لحل المشكل واحتوائه سلميا،تأكد تعنتها وإصرارها على إبقاء وضع الثانوية على ما هو عليه ، وتواطئات بشكل سافر دون أدنى تقدير لمصلحة التلاميذ...
وأمام تمادي الأطراف المعنية داخل الثانوية وسكوت الجهات المسؤولة إقليميا وجهويا نعلن للرأي المحلي والوطني إصرارنا على مواصلة تنفيذ البرنامج النضالي الذي تم الإعلان عنه في بيان حسان بن ثابت الأول.ونطالب في الوقت نفسه بإيفاد لجنة وزارية للضرب على أيدي المتلاعبين والمستهترين الأشباح المتسترين تحت ذريعة "المهام الإدارية".
وفي الأخير نطالب كافة نساء ورجال التعليم بالانضمام إلى اعتصام يومي 24 و 25 فبراير 2009 بنفس الثانوية ابتداء من الساعة الثامنة ودون انقطاع، ونؤكد لهم ولجميع الأطراف المعنية أن إصرارنا لا يثنيه سوى تحقيق المطالب وصيانة القانون.
عاشت النقابة الوطنية للتعليم ك.د.ش نقابة صامدة مناضلة.
مراسل الجريدة التربوية الالكترونية
الاسمبريد إلكترونيرسالة