JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->

استقالة الكاتب الاقليمي للنقابة المستقلة للتعليم الابتدائي بكلميم

توصلت الجريدة التربوية الالكترونية برسالة استقالة الكاتب الاقليمي للنقابة المستقلة للتعليم الابتدائي بكلميم طلب منا صاحبها نشرها على موقعنا حيث يوضح فيها دواعي الاستقالة من الكتابة الاقليمية بكلميم ومن بين ما جاء فيها :

بناء على مراسلةالمكتب التنفيذي بتاريخ 23 غشت 2008 و الواردة بتاريخ 13 أكتوبر 2008 على المكتب المحلي تحت رقم 97/08 و الموجهة إلى النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بكلميم في شأن تجميد المكتب المحلي لفرع بويزكارن مما فسح مجالا لتجاوز الاختصاصات وإضعاف إشعاع المكتب الإقليمي للنقابة إثر تفضيل كل أعضائه الاشتغال على المستوى المحلي. حيث عمل المكتب المحلي لكلميم على التبطيق بمقاطعة بويزكارن دون تقديم إحصائيات دقيقة للمكتب الإقليمي، مما يجعل خلق لجنة تحضيرية بالمقاطعة المذكورة مستحيلا أمام العشوائية في التسيير.

غياب عقل أخلاقي مدبر لهياكل النقابة محليا وجهويا. و افتقار المكاتب للحكمة النقابية المحافظة علي لحمة الإطار النقابي الذي عملنا جاهدين على تأسيسه وضمان استمراريته. من خلال جعل الاجتماعات مجالا للحسابات السياسية الضيقة ومنبرا للخطابات المؤدلجة المخلة بمبادئ النقابة. لذلك فاننا ننشرها لقرائنا الكرام كما توصلنا بها.




حمل من هنا رسالة الاستقالة كما توصلت بها الجريدة التربوية الالكترونية

الاسمبريد إلكترونيرسالة