JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->

بلاغ الكدش تحية و التزام

إن المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، بعد وقوفه على دلالات الثقة التي عبرت عنها الشغيلة التعليمية بمختلف فئاتها، بالتصويت على النقابة الوطنية للتعليم، مما بوأها المركز الأول في انتخابات اللجن الثنائية ل 15 ماي 2009. وبعد استحضاره للمجهودات التي بذلها مناضلات ومناضلي النقابة الوطنية للتعليم في هذه الاستحقاقات، ونوعية إدارة الحملة الانتخابية التي طبعها وعي متميز بجوهر الإشكالات التي يعاني منها قطاع التعليم في مجالاته المختلفة فـإنــــه: 1. يتوجه بتحية خالصة للشغيلة التعليمية بمختلف فئاتها على الثقة التي وضعتها في نقابتهم المناضلة؛ ويعتز بالتفافها حولها.

2. يعتبر أن تصويت نساء ورجال التعليم على النقابة الوطنية للتعليم لتحتل المركز الأول في انتخابات ماي 2009، هو تأكيد لصحة وسلامة مواقفها الواضحة بخصوص المدرسة العمومية والبرنامج الاستعجالي والحوار الاجتماعي المغشوش، وتملص الوزارة الوصية والحكومة من تنفيذ اتفاق فاتح غشت 2007، وباقي مطالب الشغيلة بخصوص أوضاعها المادية والمهنية.

3. يهنئ الشغيلة الكونفدرالية على النتائج الهامة التي حققتها مختلف القطاعات في هذه الاستحقاقات، ويحييها على صمودها الفكري وارتباطها القوي بالكونفدرالية الديمقراطية للشغل.

4. يؤكد التزام النقابة الوطنية للتعليم على مواصلة النضال بمسؤولية من أجل:

- تنفيذ اتفاق فاتح غشت 2007.

- المراجعة الشاملة للبرنامج الاستعجالي.

- تحسين الأوضاع المادية والاجتماعية للشغيلة التعليمية.

- الدفاع عن كرامة المدرس.

إن هذه النتائج بقدر ما تلقي على النقابة الوطنية للتعليم مسؤوليات جسام، فإنها تفرض علينا جميعا المزيد من التعبئة وتطوير تنظيمنا النقابي وتقويته للارتقاء به إلى مستوى المهام المطروحة عليه. الدار البيضاء في 23/5/ 2009

المكتب الوطني

3 ممر طوليدانو شارع حمان الفطواكي درب عمر البيضاء – الهاتف : 83-74-48-022 الفاكس : 85-74-48-022 3 Passage Toledano Avenue Houmane El Fetouaki derb Omar CASA TEL 022-48-74-83 FAX 022-48-74-85 EMAIL : bnsnecdt@yahoo.fr





الاسمبريد إلكترونيرسالة