JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->

تأسيس جمعية فضاء الفنون بقلعة مكونة

مراسلة مصطفى بوهو ورزازات
بحضور نحو 20 شخصا من ممثلي مختلف الجمعيات و المؤسسات بالمنطقة ،و كذا الأساتذة و الفنانين ،عقدت اللجنة التحضيرية لجمعية فضاء الفنون ، الجمع العام التأسيسي للجمعية ، يوم الأحد 24 ماي 2009 ، بقاعة بلدية المدينة .
و قد تمت خلاله، مناقشة أسباب و منطلقات تأسيس فضاء الفنون ، و التي كانت تتركز بالأساس في الرغبة بالمساهمة في تفعيل العمل الثقافي و الفني بالمدينة ، و كذا التعاون مع مختلف الفاعلين الثقافيين من أجل العمل على النهوض بالمنطقة ثقافيا و فنيا ، خصوصا و أن الجمعية ، حسب الورقة التعريفية التي قدمتها اللجنة التحضيرية، تعنى بالمواكبة التقنية للمهرجانات و الأنشطة الثقافية المنظمة بالمدينة ، عبر توفير المعدات و الدعم اللوجيستيكي اللازم بغية الخروج بأنشطة احترافية على مستوى التنظيم و التدبير ، كون الجمعية، ستتكون من تقنيين متخصصين في مختلف المجالات ، كالتصوير ، و الصوت ، الإنارة و الطباعة و الإشهار . كما أن الجمعية ستعمل على تنظيم أنشطة و مهرجانات خاصة بالتعاون مع باقي الفاعلين بالمدينة.
و بعد قراءة الورقة التعريفية بالجمعية و مناقشتها، تم الانتقال إلى مناقشة مشروع القانون الأساسي و المصادقة عليه، ثم انتخاب أعضاء المكتب المسير للجمعية و الذي كان كما يلي:
- الرئيس : مصطفى جليل / مصمم كرافيزم و مراسل صحفي
- المحافظ: خالد نجاح / تقني إعلاميات و قاص
- مسؤول العلاقات العامة: سامي دقاقي / أستاذ التعليم الابتدائي و كاتب
- أمين المال: محمد اعدي / مصمم مواقع و مصور
- المستشار الفني: عبد الصمد الطالب / فنان موسيقي و ملحن
- المستشار التقني: مصطفى لطيفي / تقني صوت
- المستشار المالي: عبد المجيد أغرودان / مسرحي
م.جليل / قلعة مكونة
الاسمبريد إلكترونيرسالة