JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->

نهاية سنة دراسية ساخنة باكدز و زاكورة

الكونفدرالية الديموقراطية للشغل اكدز:الخميس4يونيو2009
النقابة الوطنية للتعليم المكتب الاقليمي اكدز-زاكورة
بلاغ حول نتائج الحوار.
الكونفدرالية الديموقراطية للشغل بنضالها الإقليمي تحقق مكاسب لشغيلة الجهة .
وتدعو كافة الاجراء والشباب الى عدم تكسير معركتنا المتواصلة من أجل تعميم التعويض:-مقاطعة الاشراف على صناديق الاقتراع. -التعبئة لمقاطعة وضع النقط ،التصحيح وحراسة الامتحانات
.
في إطار تنفيذ بنود المحضر المشترك الموقع بتاريخ 11/4/2009 من طرف النيابة الاقليمية ونقابتنا وتحت اشراف الاكاديمية وبناء على متابعتنا اليومية لحل ما تبقى من المطالب العالفة ،يتشرف المكتب الاقليمي بإخبار كافة الشغيلة التعليمية بالمستجدات الاخيرة والمتمثلة فيما يلي :
1-أصدرت الاكاديمية ،كما تم الإتفاق عليه ،مذكرة جهوية تحت رقم 3817/09 ،بتاريخ1يونيو2009 خاصة بتوقيع محاضر الخروج بتاريخ 30يونيو بالنسبة للسلك الإبتدائي وبتاريخ 4 يوليوز بالنسبة للسلك الاعدادي .
2-وبناء على اتصال نقابتنا بالاكاديمية تم اصدار مذكرة جهوية تسمح لاساتذة فئة التربية غير النظامية باجتياز امتحان الكفاءة التربوية بالاقليم عوض السفر الى اكادير.
3- التزمت الاكاديمية بالاتصال بالنيابة الاقليمية لقبول ملفات الترشيح لامتحانات المدرسة الوطنية للادارة والاتصال بالوزارة لاصدار مذكرة في هذا الشأن.
وختاما ،نهنئ الشغيلة ونثمن كل ما تم تحصينه من مكتسبات ونلتزم بمتابعة كافة القضايا العالقة وندعو بالمناسبة النيابة الاقليمية الى عقد لقاء عاجل لتنفيذ ما تبقى من الإلتزامات .ولايفوتنا التذكير بأن معركتنا الحاسمة من أجل حل معضلة الخصاص والتحفيز المادي والمعنوي للشغيلة على الاستقرار لازالت متواصلة وستتوصل الشغيلة ببيان عاجل في الموضوع.
واذ نخبر الشغيلة بما استجد من معطيات نقابية وتعليمية فاننا نسعى بذلك الى بناء نقابة الشغيلة ،نقابة تمتلك شغيلتها كافة المعطيات لتقرر بشكل جماعي وتلتزم بالتنفيذ بالجدية والمسؤولية الكافيتين.وندعو بالمناسبة مرة اخرى عموم الشغيلة الى التمسك بخيار النضال الوحدوي الضامن للكرامة والمكاسب .
مزيدا من الوحدة ،مزيدا من الجدية ،مزيدا من الكفاح،مزيدامن المكاسب.
عاشت نقابة الشغيلة والكفاح
المكتب الاقليمي
مراسل الجريدة التربوية الالكترونية بزاكورة محمد العثماني

الاسمبريد إلكترونيرسالة