JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية


الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تيزنيت في17 مارس 2010
النقابة الوطنية للتعليم  فرع تيزنيت

اجتمع المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل يوم 17 مارس 2010لتدارس العديد من القضايا الاقليمية والتي تخص اللجنة الاقليمية والتدبير الاداري والتربوي وقد خلص الاجتماع الى مايلي :
• نندد بالقرارات المفبركة من طرف النيابة والتي تمت خارج اللجنة الاقليمية وتحت الطلب والدعوة الى عودة المشروعية .
• ننبه الى خطورة المشاكل الاجتماعية والاقتصادية التي ستترتب عن التقسيم الاداري الجديد عمالتي تيزنيت وسيدي افني وندعو الى التعاطي الايجابي مع هدا الملف وحله بشكل استعجالي .
• نندد وبشدة باستهثارالجهات المسؤولة بالشغيلة التعليمية والاستخفاف بها نتيجة إعادة مفتش مدان في ملفات أخلاقية إلى نفس المقاطعة التي كان يشرف عليها .
• نندد بضعف نتائج الترقية بالاختيار وندعو الجهات المسؤولة محليا وجهويا ووطنيا إلى تحمل المسؤولية وتوخي الموضوعية لما تشكله قراراتها من شطط في استعمال السلطة وحرمان الشغيلة من حقها في الترقي .
• الدعوة الى استمرار أشغال اللجنة الإقليمية ووضع حد ايجابي لملفات الحركة المحلية دون قيد أو شرط مع الاستمرار في جدول الأعمال المتفق عليه سلفا ونخص بالذكر الملفات الاجتماعية والمرضية .
ونهيب بالشغيلة التعليمية الى الالتفاف باطارهم العتيد النقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل والاستعداد التام لخوض كافة الخيارات النضالية دفاعا عن المدرسة العمومية و حضور الجمع العام ليوم الاحد21 مارس 2010 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بالمقر الكونفدرالي.

الاسمبريد إلكترونيرسالة